أخبار عاجلة

تحميل لعبة Halo Infinite المُسبق الأولي مُتاح لمشتركي Xbox Game Pass

بعد الكثير من الانتظار والتأجيلات، ها نحن نتعرف أخيرًا على موعد إطلاق لعبة Halo Infinite الرسمي والتي ستأتينا في 8 ديسمبر عبر أجهزة Xbox Seriesو Xbox One وأيضًا الحاسب الشخصي. وبالرغم أنه لازال هناك الكثير من الوقت أمامنا إلا وأن اللعبة تنضم إلى قائمة الألعاب القابلة للتحميل المُسبق الأولي بمكتبة Xbox Game Pass.

حيث بإمكان مُشتركي خدمة Xbox Game Pass تحميل اللعبة بشكل مُسبق، ولكنك لن تُحملها بأكملها. فأصحاب أجهزة Xbox Series ومُشتركي Xbox Game Pass سيقومون فحسب بتنزيل ملف صغير لا يتجاوز 280.2 ميغابايت من أجل الاستعداد لوقت التحميل المُسبق للنسخة الكاملة من اللعبة، وهو أمر مشابه حدث مع لعبة Halo Infinite والعديد من الألعاب التي أعلنت عنها Microsoft خلال الفترة الماضية.

هذا التحميل سيكون بمثابة حجز فعلي للعبة Halo Infinite فور فتح باب التحميل المُسبق الفعلي، وأن اللعبة ستَبدأ في عملية التحميل دون الحاجة لإذنك في حالة نسيانك إياها، وهو أمر جيد ولكن توقع بأن اللعبة ربما ستتجاوز مساحتها 90 غيغابايت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Final Fantasy XIII و Surgeon Simulator 2 والمزيد من الألعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass هذا الشهر
التالى مايكروسوفت تحدد 22 من سبتمبر لعقد مؤتمر Surface