أخبار عاجلة
هي لنا دار -

تيليجرام تلغي حد مشاهدي البث المباشر

تيليجرام تلغي حد مشاهدي البث المباشر
تيليجرام تلغي حد مشاهدي البث المباشر

تعمل منصة المراسلة تيليجرام على توسيع نطاق دعم البث المباشر للفيديو من خلال آخر تحديث لها. وتم إطلاق المنصة منذ ما يزيد قليلاً عن 8 سنوات، وتواصل تقليدها في إطلاق التحديثات الشهرية مع الإصدار 8.0.

ويجلب هذا التحديث بث مباشر مع مشاهدين غير محدودين إلى المجموعات والقنوات، وخيارات لإزالة التسميات التوضيحية من الوسائط وإخفاء أسماء المرسلين عند إعادة التوجيه، وطريقة سهلة للانتقال إلى القناة غير المقروءة التالية دون الرجوع إلى قائمة الدردشة، ولوحة ملصقات محسنة، ورموز تعبيرية متحركة جديدة.

وجعل التحديث السابق مكالمات الفيديو الجماعية أداة قوية للبث المباشر مع الحد السابق البالغ 1000، وأصبح الآن جمهورها غير محدود. ويمكنك بدء بث مباشر في قناة أو دردشة فيديو في مجموعة – يدعم كلاهما الآن مشاهدين غير محدودين.

وتؤدي زيادة الحد الأقصى لعدد المشاهدين مثل هذا إلى فتح الباب أمام تيليجرام لتصبح منصة بث مباشر كاملة للهاتف المحمول، مع القدرة على البث من 30 مستخدمًا في وقت واحد.

وللبدء، انقر على دردشة الفيديو في المجموعات أو البث المباشر في القنوات عبر صفحة الحساب للمجتمع حيث تكون مسؤولاً. ويمكن لمشاهدي البث المباشر رفع أيديهم والانضمام إلى البث إذا سمحت لهم بالتحدث.

وأصبحت عملية إعادة التوجيه تجربة أكثر مرونة. ويمكنك النقر فوق تسمية “رسالة إعادة التوجيه” أعلى شريط الرسائل لفتح نافذة معاينة، وذلك لكي تعرض كيف تبدو الرسائل عند إرسالها، إلى جانب العديد من خيارات التخصيص.

كما يمكنك اختيار إخفاء اسم المرسل أو إخفاء التعليقات على رسائل الوسائط. ويمكنك أيضًا إلغاء تحديد الرسائل التي لا تريد إرسالها أو تغيير المستلم إذا قمت بالنقر فوق الدردشة الخطأ.

وهناك الملايين من القنوات الفردية عبر المنصة التي يتابعها المستخدمون للحصول على الأخبار والأحداث والمحتوى.

ولمواكبة الأخبار بسهولة، يمكنك الآن التمرير عبر القنوات التي تتابعها دون الرجوع إلى قائمة الدردشة. وعندما تصل إلى أسفل القناة، اسحب للانتقال إلى القناة التالية غير المقروءة.

وإذا كنت قد نظمت قائمة الدردشة باستخدام المجلدات أو الدردشات المؤرشفة، فإن التطبيق يتبع الهيكل الذي قمت بإعداده.

اقرأ أيضًا: الحكومات تستخدم بروتوكول Matrix في بناء تطبيقات التواصل

تيليجرام تلغي حد مشاهدي البث المباشر

ينتقل التطبيق إلى القنوات الموجودة في المجلد الحالي، ومن ثم داخل كل مجلد، ومن ثم تلك الموجودة في كل الدردشات والأرشيف. 

وبفضل المنصة المفتوحة والآلاف من الملصقات المجانية العالية الجودة في مجلد الملصقات، يوجد ملصق مثالي لكل موقف. وهذا التحديث يجعل من السهل العثور على واحد.

وتظهر الملصقات الشائعة الآن فوق “المستخدمة مؤخرًا” في لوحة الملصقات. ويمكنك النقر فوق “إضافة” لحفظ الحزمة. وعندما تقوم بالتمرير خلال الحزم في الجزء العلوي من اللوحة، تتوسع الصور المصغرة وتظهر أسماء حزم الملصقات.

وحصل تطبيق أندرويد أيضًا على معاينات أكبر لاقتراحات الملصقات. وللحصول على اقتراحات، أدخل رمزًا تعبيريًا واحدًا في حقل الإدخال. ولرؤية المزيد من الملصقات المقترحة، اسحب لأعلى عبر لوحة الاقتراحات.

وإذا كان لديك شيء معين في الاعتبار ولم يكن لديك بين مجموعاتك، فاكتب كلمة في حقل البحث للعثور على مطابقات من مجلد الملصقات.

وعلى غرار رسالة “كتابة …” أو “تسجيل رسالة صوتية”، تعرض المنصة الآن حالة “اختيار الملصق” في الجزء العلوي من الدردشة. وذلك حتى تعرف أن شريكك في الدردشة لا يزال موجودًا.

وتم تمكين التعليقات في العديد من القنوات لمشاركاتها بحيث يمكن للمشتركين التفاعل ومشاركة أفكارهم. ومثلما هو الحال مع الدردشات، عندما تفتح سلسلة تعليق تحتوي على رسائل جديدة، يظهر عداد الآن يعرض عدد التعليقات غير المقروءة.

اقرأ أيضًا: مكالمات الفيديو الجماعية في تيليجرام تضم 1000 مشاهد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيفية تحميل ومشاركة ألبوم Google Photos
التالى «السيبراني»: تحذير أمني «عالٍ» في «Chrome».. ثغرات تهدد بـ«برمجيات خبيثة»