حل تكنولوجي جديد لتسريع شفاء القدم وعلاج ألم العضلات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ينتظر المستخدمون حول العالم أداة تكنولوجية جديدة قادمة لمؤتمر CES الشهير، وهي أداة تهدف إلى تسريع الشفاء، والحد من وجع العضلات عن طريق تحفيز الدورة الدموية.

والأداة الجديدة Spryng هي زوج متواضع من أعمدة معدنية داخل لفائف تتوسع وتتقلص حسب حالة العضلات مما يحسن تدفق الدم ويشعر المستخدم بشعور رائع.

وهناك ثلاثة أنماط وأنماط كثافة مختلفة، ولكن التركيز أكثر على الضغط النشط، مما يؤثر على الدورة الدموية بطريقة إيجابية، بدلًا من التدليك الذي يمنحه Spryng إلى الساق المريضة.

ويتضمن Spryng جهاز إرسال واستقبال الأشعة تحت الحمراء في زوج من الالتفافات، ويمكن استخدامهما متزامنين أو بمفردهما، ويمكنك التحرك بحرية أو الجلوس أو الوقوف أثناء العمل.

وتشير بعض الدراسات التي أجريت بشأن الضغط النشط إلى أنه يمكن أن يحسن الأداء حتى 50٪، بسبب مقدار الضغط الذي يمكن أن يساعد على الشفاء، وسيتم طرح Spryng للبيع مقابل 129 دولارا.

ويرى الفريق المطور لأداة Spryng، أنه يمكن لمستخدميها العمل طيلة اليوم أو لعب مباراة كرة القدم ثم حياتهم بشكل طبيعي دون الحاجة للراحة لوقت طويل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق