.. تطبيق ذكى يعرض كيفية تغير شكل المستخدم مع تقدمه فى العمر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلقت شركة تجميل تطبيقا ذكيا تم تصميمه لكشف المظهر المتوقع لمستخدميه مع تقدمهم فى العمر، إضافة إلى تقديم العديد من النصائح للحد من آثار الشيخوخة والتجاعيد التى تظهر على البشرة وللحفاظ على الشباب.

ويعمل تطبيق "Future You Simulation"، الذى كُشف النقاب عنه فى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES2019، من قبل شركة عالمية للعناية بالبشرة، على دراسة وجه المستخدم ويشغل خوارزمية دربت للتعرف على ملامح معينة يمكن أن تتغير مع التقدم فى السن.

وللاستمتاع بالتطبيق لا بد من صورة ذاتية للمستخدم فى التطبيق، مع تحديد عمره وعرقه، قبل البدء بتحليل الوجوه.

وبعد ذلك يقدم التطبيق "عمرا للبشرة"، وهو تقدير تقريبى لطول عمرها وفقا للتحليل المفصل. ويوجد خيار فى الجزء السفلى من التطبيق، يتيح للمستخدمين معرفة كيف سيبدون عند بلوغهم سن العشرين عاما.

ويبحث التطبيق عن تغير اللون أو الشوائب على وجه المستخدم، والذى يحدث عادة بسبب التعرض الزائد لأشعة الشمس. كما يكشف كيف يتغير الجلد دون استخدام الواقى الشمسى، مقابل استخدام مستحضرات العناية اليومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق