SpaceX تستغنى عن 10% من موظفيها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة SpaceX المتخصصة فى تكنولوجيا الرحلات الفضائية، أنها ستسرح نحو 10% من موظفيها الذين يتجاوز عددهم ستة آلاف شخص، وقالت الشركة إنها ستستغنى عن بعض من قوتها العاملة مشيرة إلى مواجهتها "تحديات صعبة للغاية فى المستقبل".

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فقال متحدث باسم الشركة فى رسالة عبر البريد الإلكترونى "يجب على سبيس إكس أن تصبح شركة أقل حجما لمواصلة تقديم الخدمات لعملائنا وللنجاح فى تطوير مركبات فضائية بين الكواكب وإنترنت عالمى تكون قاعدته فى الفضاء".

وكان تقرير سابق قد كشف قيام "إيلون موسك" بإقالة ما لا يقل عن سبعة أشخاص فى فريق الإدارة العليا الذى يقود مشروع إطلاق سبيس إكس قمرا صناعيا فى يونيو الماضى، وتم الربط بين إقالة هؤلاء الأشخاص وخلافات بشأن وتيرة تطوير واختبار أقمار ستارلينك التابعة للشركة، ويتنافس برنامج ستارلينك مع برنامج وان ويب لشركة تيليسات الكندية على أسبقية تسويق خدمة جديدة للأنترنت تعتمد على الأقمار الصناعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق