أخبار عاجلة

مروة ناجى تطرح أحدث أغنياتها "كيدهن عظيم".. فيديو

مروة ناجى تطرح أحدث أغنياتها "كيدهن عظيم".. فيديو
مروة ناجى تطرح أحدث أغنياتها "كيدهن عظيم".. فيديو

طرحت المطربة مروة ناجى، أغنية "كيدهن عظيم" على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، من كلمات محمود القبانى، وألحان محمد صبرى، وتوزيع جمال فتحى، تسجيل وماستر حسام سعيد.

 

من ناحية أخرى، انتهت مروة ناجى من تصوير أغنية أخرى على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "خصومات هايلة"، من كلمات محمود عادل كلازا، وألحان كريم نيازى، وتوزيع ومكيس عمرو الخضرى، وأخرج الكليبين محمد عواد.

الفنانة مروة ناجى هى إحدى مطربات الأوبرا المميزات وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة وتتمتع بصوت قوي وكاريزما، كما أن لها مواهب أخري في مجال التمثيل فقد شاركت في بطولة مسلسل "تفاحة آدم" في دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوي ، كما شاركت في مسلسل "أهو ده اللي صار" مع المخرج حاتم على، كما شاركت في مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار، كما تشارك بمسرحية "المظ وسى عبده" وتقدم شخصية ألمظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طه دسوقي يكشف لـ "فيتو" كواليس تجسيد دور محمود الجندي بفيلم "شمس الزناتي 2"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:00 ص كشف الفنان الشاب طه دسوقي، عن كواليس استعدادها لتجسيد دور النجم الراحل محمود الجندي في النسخة المعاصرة من فيلم شمس الزناتي. فيلم شمس الزناتي 2 وقال طه دسوقي طه فى تصريح خاص لـ “فيتو”: سأجسد شخصية سلامة الطفشان التي قدمها الراحل محمود الجندى فى فيلم شمس الزناتى، لكن أثق فى الجمهور، وأريد أن أوجه رسالة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي