واتس اب ويب Whatsapp Web | تشغيل واتساب على الكمبيوتر من خلال كود QR .. شرح بالصور خطوة بخطوة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

من خلال واتس اب ويب يمكننا تشغيل تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر لمعرفة احدث الرسائل، حيث ينهمك الكثير منا في العمل على الحواسيب الشخصية أو غيرها، وعادة قد ننتظر رسائل واتساب مهمة لدينا، وبالتالي لا نستطيع أن ندركها في وقتها، ولهذا سوف نشرح طريقة تشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر من خلال تطبيق واتساب التي تتيح لنا تشغيل تطبيق الواتس اب على اللاب توب والأجهزة المختلفة، حيث أتاحت الشركة تشغيل التطبيق Whatsapp Web بدون عناء أو دواعي لتحميل برامج ومتصفحات مختلفة لتشغيل واتس اب ويب على الكمبيوتر، وتسهيلا على مستخدمي الواتس حول العالم، في معرفة احدث الرسائل التي تصلهم دون فتح وإغلاق الهاتف المحمول كل فترة، واليكم الشرح الكامل بالصور واهم نصائح استخدام الواتساب على الكمبيوتر الذي يعطى تجرب رائعة للمستخدمين.

حيث يعتبر شرح طريقة تشغيل واتساب على الكمبيوتر هذه من أسهل الطرق، في استخدام واتساب ويب والتي يمكنكم اتباع خطواتها بسهولة مع إضافة الشرح الوافي بالصور الحصرية.

طريقة استخدام واتس اب ويب

من خلال اتباع الخطوات الآتية بعناية يمكنك استخدام واتس ويب بأسهل الطرق الممكنة واقصر الخطوات، بعد تنزيل Whatsapp Web من رابط واتساب ويب واختيار نسخة الويندوز المناسبة لك.

تشغيل واتس اب ويب بنسخ كود QR

يمكنكم اتباع الخطوات التالية لتشغيل الواتساب على الكمبيوتر كما يلي:

تحميل واتس اب

تحميل واتس اب

واتس اب ويب للكمبيوتر

 

  • بعدها نقوم بمسح كود QR من الهاتف للكود على الكمبيوتر.

    تنزيل واتس اب جديد

    ويب واتس اب

    واتس اب ويب

    واتس اب ويب

     

    وبهذه الخطوات البسيطة يعمل Whatsapp Web بسهولة دون أن تدخل مرارا وتكرار على هاتفك المحمول، والجدير بالذكر أن الواتس اب يشهد حملة كبيرة من التطويرات المختلفة مثل إضافة ملصقات واتساب التي تجعل المحادثة الفورية أكثر كفاءة.

واتس اب ويب بشكل افضل

ومن المؤكد أن تجربة استخدام واتساب ويب هى تجربة فريدة ومميزة تجل استخدام واتساب افضل بكثير من البرامج الأخرى، والتقليل من الجهد وتشتيت الذهن في التنقل بين الهاتف المحول وجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص، حيث يسعى واتساب إلى تطويره بشكل افضل يتناسب مع المستخدمين وأخيرا تم إضافة ملصقات واتس اب والتي يمكنكم تفعيلها على التطبيق بشكل سهل جدا في ثلاث خطوات فقط.

مسح كود استخدام واتساب ويب في هواتف المحمول المختلفة

قد تختلف الإعدادات البسيطة في عملية مسح الكود المخصص في طريقة استخدام واتس اب وب من هاتف لأخر واليكم توضيح لهذا الاختلاف البسيط، بعد فتح تطبيق الواتساب من الهاتف المحمول لجميع الأجهزة.

  • أجهزة أندرويد : في الدردشة انقر على زر القائمة > واتساب ويب لمسح كود  QR
  • أجهزة أي فون: اذهب إلى الإعدادات > واتساب ويب لمسح الكود.
  •  أجهزة ويندوز فون: اذهب إلى القائمة > واتساب ويب لمسح الكود.

ثم تأتي الخطوة الأخيرة في مسح الكود بالهاتف من جهاز الكمبيوتر.

الخروج من واتس اب ويب

تسجيل خروج واتس اب ويب من جهاز الكمبيوتر يتم بخطوات بسيطة كما يلي:

  • فتح تطبيق واتساب ثم الدخول على الاعدادات.
  • الضغط على واتساب ويب من القائمة.
  • الضغط على تسجيل خروج واتساب ويب من أجهزة الكمبيوتر.

مشكلة مسح كود واتساب ويب

هناك بعض المشاكل التي يتعرض لها مستخدمي الواتساب ويب أثناء بداية الاستخدام، ومن أكثر المشاكل هى عدم مسح كود  QR بشكل صحيح، حيث أن هناك الكثير من المستخدمين يوجد مشاكل بالكاميرا بهواتفهم، وبالتالي لن تسطيع إضافة كود مسح تشغيل واتساب على الكمبيوتر إذا كانت هناك مشكلة بالكاميرا، ويفضل عند مسح الكود أن تكون الكاميرا تعمل بشكل جيد، حتى يتم تشغيل واتس اب ويب بشكل افضل ومناسب لك، ويمكنكم استخدام الإضافة الجديدة التي منحها واتساب لمستخدميه وهى  خاصية Reply Privately وهى خاصية إرسال رسائل لشخص منفرد في مجموعة دردشة عبر الواتساب.

Whatsapp Web

واتساب ويب يحقق تجربة رائعة للمستخدمين والتي من أهمها:

  • التواصل مع دردشة الواتساب بشكل فوري حيال استخدامك الحاسوب الشخصي.
  • سهولة التواصل في الكتابة بشكل اسرع من الهاتف.
  • متابعة الرسائل المهمة التي تصلك عبر الواتساب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق