أخبار عاجلة
وزير الثقافة يلتقي مديرة اليونسكو -
الرئيس التونسي يستقبل وزير الخارجية -
من سرق 2202 طن نترات أمونيوم من مرفأ بيروت؟ -

شركة EA تُعلن عن 4 فعاليات قبل حدث EA Play Live

شركة EA تُعلن عن 4 فعاليات قبل حدث EA Play Live
شركة EA تُعلن عن 4 فعاليات قبل حدث EA Play Live 2021

أعلنت اليوم شركة النشر EA عن سلسلة فعاليات وبثوث EA Play Live Spotlight والبالغ عددهم أربع بثوث مُختلفة ستُركز على أهم عناوين EA قبل الفعالية الكبرى للشركة والتي ستأتينا في 22 يوليو الجاري.

وصرحت شركة EA بأنه سيتم التعامل مع كل فعالية كلوحة ذات طابع خاص، مع ظهور العديد من ألعابها المُنتظرة بشدة مثل Battlefield 2042 وLost in Random، وأشارت الشركة في بيانها الصحفي:

هؤلاء المطورون الموهوبون سوف يعطونك نظرة ثاقبة حول ما يقومون به وكيف يقومون به، وقد يُشاركونا ببعض الأخبار الجديدة أثناء تواجدهم خلال تلك الفعاليات.

وسنشهد أيضًا تَواجد الفرق التابعة لشركة EA وعلى رأسهم بالتأكيد EA Sports وسنُتعرف على أهم العناوين القادمة الخاصة بهم على رأسهم FIFA 22.

8 يوليو الثامنة مساءً بتوقيت السعودية- مُستقبل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول

ستبدأ الفعالية بمناقشة مستفيضة لأثنين من أكثر ألعاب التصويب إثارة لدى شركة EA وهما لعبة الباتل رويال Apex Legendsو Battlefield 2042 والتي تم الكشف عنها مؤخرًا.

وسينضم للفعالية كل من "أوسكار غابريلسون" المدير العام لشركة DICEو والمدير العام لشركة DICE LA ومؤسس فريق Respawn السيد "فينس زامبيلا" و"تشاد جرينيير" مُخرج لعبة Apex Legends بالإضافة إلى Stella Chung من شبكتنا العالمية من أجل مناقشة كشف Battlefield 2042 ومعرفة ما يُمكن أن نراه حول اللعبة و Apex في حدث 22 يوليو الجاري.

13 يوليو الثامنة مساءً بتوقيت السعودية- نظرة على أعمال فرق التطوير المُستقلة

الحدث سيكون مُخصصًا بالكامل لإلقاء نظرة عميقة مع مجموعة من المطورين المستقلين، حيث سسيتضيف "توود ميرتنز" من جريدة Los Angeles Times مجموعة من المطورين المعروفين وهم " جوزيف فارس" من أستوديو Hazelight والذي قدم لنا It Takes Two أخر عناوينه المميزة. بالإضافة لكل من "أولوف ريدمالم" من Zoinkو " ميل فيليبس"و " أبو بكر سليم" من Silver Rain.

20 يوليو 2 صباحًا بتوقيت السعودية- تأثير مجتمع اللاعبين على لعبة Madden NFL 22

سنتعرف على تأثير مجتمع لاعبي Madden NFL على أجدد أجزاء السلسلة وكيفة تَصل إلى مستوى جديد على كافة الأصعدة والميزات الجديدة التي ستتواجد بلعبة Madden NFL 22، وبالإضافة لذلك سنحصل على أول كشف عميق عن ميزة الاستكشاف الجديدة كليًا بلعبة سنتعرف على تأثير مجتمع لاعبي Madden NFL على أجدد أجزاء السلسلة وكيفة تَصل إلى مستوى جديد على كافة الأصعدة والميزات الجديدة التي ستتواجد بلعبة Madden NFL 22.

وبالإضافة لذلك سنحصل على أول كشف عميق عن ميزة الاستكشاف والبحث عن المواهب الجديدة والتي ستتوفر ضمن تحديث اللعبة القادم في سبتمبر المقبل.

20 يوليو 8 مساءً بتوقيت السعودية- المزيد من عناوين EA SPORTS

سيشهد الحدث تَواجد الشركة العريقة EA Sports للحديث عن أهم مشاريعها الجديدة، والجميع مُرتقب بالطبع للعبة FIFA 22 المُنتظرة بالإضافة إلى بعض العناوين الرياضية الأخرى التي تُقدمها الشركة خلال الفترة القادمة.

22 يوليو 8 مساءً بتوقيت السعودية- حدث EA Play Live الرسمي

الحدث الرئيسي لشركة EA والذي بالرغم من كافة التفاصيل التي ذكرناها بالأعلى، إلا وأن شركة EA لديها المزيد من العناوين والمفاجئات التي سيشهدها الحدث الرئيسي والذي سيستمر لمدة 40 دقيقة، وسنشهد خلاله المزيد من التفاصيل الخاصة بعناوين الشركة القادمة.

وبالطبع كونوا في انتظارنا على مدار تلك الفعاليات، وسنقم بتغطية كافة الأخبار والتفاصيل التي ستُشاركنا إياها شركة EA على مدار شهر يوليو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة King’s Bounty 2 عبر الحاسب
التالى نجاح التحام وحدة مختبر الفضاء "ناؤوكا" بالمحطة الفضائية الدولية