أخبار عاجلة

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales تَحصل على تحديث جديد يُحسن من تقنية تتبع الأشعة

بالرغم أنه قد مر ما يَقرب من 8 أشهر على إطلاق لعبة فريق Insomniac Games الجديدة وهي Marvel’s Spider-Man: Miles Morales، والتي ظهرت بشكل رسومي مميز للغاية، إلا وأن اللعبة لازالت تَحصل على تحديثات مُستمرة. وها هي تَحصل اليوم على تحديث جديد 1.10 لأصحاب منصة PS5 والذي يُقدم إصلاحات وتحسينات على صعيد الأداء والاستقرار.

حيث يُقدم تحديث 1.10 والذي بات مُتاحًا الآن عبر أجهزة PS5 تَحسين جودة انعكاسات تقنية تتبع الأشعة في وضع الأداء الخاص باللعبة، والذي تمت إضافته بعد إطلاق اللعبة بفترة وجيزة ويُجعل مالكي اللعبة يستمتعون باللعبة بمعدل 60 إطار في الثانية الواحدة مع تقنية تتبع الأشعة. التحديث الجديد أيضًا قام بإصلاح مُشكلة تشتت الحركة/Motion blur وتحسين استقرار المستوى الرسومي لتُقدم تجربة أفضل وأفضل عما كانت.

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales مُتوفرة حاليًا عبر منصتي PS5و PS4، واستطاعت أن تُحقق نجاحات جيدة حتى أنها باعت أكثر من 4.1 مليون نسخة خلال العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق APPLE تطالب عملاءها وموظفيها بإرتداء الأقنعة حتى لو تم تطعيمهم
التالى أهم مميزات متصفح سامسونج لنظام أندرويد