أخبار عاجلة

كبير كشافي اليونايتد يوضح حقيقة اهتمام النادي بضم ديانج

كبير كشافي اليونايتد يوضح حقيقة اهتمام النادي بضم ديانج
كبير كشافي اليونايتد يوضح حقيقة اهتمام النادي بضم ديانج
قال تومي مولر نيلسين المدير الفني الدنماركي وكبير كشافي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشيستر يونايتد في تصريحات خاصه "لفيتو" أن كل ما يقال عن اهتمام النادي الإنجليزي بضم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غير صحيح ولا يتعدى كونه اخبار في الاعلام يروجها بعض الوكلاء لتسويق اللاعب.

Image1_6202122141148676944633.jpg
واضاف أنه لم يتطرق حد داخل النادي لفكرة متابعة ديانج ولا يحتاج محللي الفريق الحضور للقاهرة لمتابعته وانهم قادرين على متابعة اي لاعب عن طريق برامج كثيرة تعرض كل شئ عن جميع لاعبي العالم.

وكانت بعض التقارير الاخباريه قد اكدت على اهتمام نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي بضم ديانج وانهم سيتواجدو بالقاهرة لمتابعة اللاعب في مباراة العودة أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

الأهلي يعود للتدريبات
ويستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم  بعد راحة حصل عليها لمدة 48 ساعة عقب العودة فجر الأحد الماضي قادماً من تونس عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في المباراة التي ستقام على استاد الأهلي WE  السلام.

حمدي فتحي وديانج في تشكيلة الكاف المثالية
واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، التشكيل المثالي لجولة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التى شهدت تفوق الأهلي على الترجي التونسي وكايزر تشفيز الجنوب افريقي على الوداد المغربي بنتيجة 0/1 للمباراتين.

وشهد التشكيل سيطرة أهلاوية، بوجود 5 عناصر من القلعة الحمراء، حيث جاء كالتالي:

حراسة المرمى: بروس بفوما "كايزر تشيفز".

الدفاع: إلياس شتي "الترجي" - بدر بانون "الأهلي" - إريك ماتوهو "كايزر تشيفز" - أكرم توفيق "الأهلي".

الوسط: حمدي فتحي "الأهلي" - أليو ديانج "الأهلي" - نجابولو بلوم "كايزر تشيفز" - وليد الكرتي "الوداد".

الهجوم: محمد شريف "الأهلي" - سمير نوركوفيتش "كايزر تشيفز".

تهنئة وتحذير بـ 500 ألف جنيه غرامة على  لاعبي الأهلي
ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم التحدث إلى وسائل الإعلام نهائيا، واستمرار الحظر الإعلامي، ورصد "عبد الحفيظ" 500 ألف جنيه غرامة على من يخالف التعليمات.

ويأتي هذا التحذير بعد تهنئة "عبد الحفيظ" اللاعبين بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في عقر داره في تونس في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطلائع يدخل معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لمواجهة البنك الأهلى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر