أخبار عاجلة

تطلق ASUS تحديث GPU Tweak III الذي يدعم تعديل إعدادات جميع البطاقات!

تطلق ASUS تحديث GPU Tweak III الذي يدعم تعديل إعدادات جميع البطاقات!
تطلق ASUS تحديث GPU Tweak III الذي يدعم تعديل إعدادات جميع البطاقات!

قامت ASUS اليوم بإطلاق برمجيات GPU Tweak III الجديدة لكي تتعامل مع بطاقتك الرسومية من نواحي مراقبة أدائها، مساعدتك على كسر السرعة والتعديل على المراوح والإضاءات. هذه الأداة مماثلة لما تقدمه كل الشركات لبطاقاتها الرسومية مثل MSI Afterburner والشهيرة في أوساط الهاردوير بشكلٍ عام. السبب في هذا التحديث هو دعم بطاقات NVIDIA وAMD الرسومية لكي يستفيد منها الجميع.

نرى في الصورة أن برمجيات ASUS حصلت على واجهة جديدة لكي تفيد مستخدميها بشكلٍ أفضل. النافذة الأساسية تعطيك إمكانية الوصول لملفات الإعدادات السريعة. لا ننسى أيضاً أن البطاقات المصنعة من باقي الشركات صارت مدعومة أيضاً وتم تجربة العديد من البطاقات عليها، وهذا أمرٌ رائع خصوصاً وأن ASUS لم تصنع بطاقات منافسيها.

مجتمع الهاردوير كان العنصر الأساسي وراء تطوير هذا البرنامج لأن رأيهم كان أساس تطويره من البداية. صار من الممكن الآن تحديد ملفات الإعدادات المخصصة من أجل الألعاب والبطاقات على حدة، ولا ننسى أيضاً إظهار بعض التفاصيل الخاصة بالأداء أثناء عمل البطاقة في نافذة منفردة.

فريق التطوير الخاص بـ ASUS عمل بشكلٍ مكثف لإطلاق هذه البرمجيات الجديدة، خصوصاً وأنها تأتي لكي تأخذ مكان ما قبلها ولا تكمله من نواحي التصميم والتكويد البرمجي، ولهذا توقع أن تجد بعض المشاكل التقنية هنا وهناك. البرنامج يأتي على هيئة بيتا مفتوحة وتشجع الشركة على استخدامه وإبداء الرأي بخصوصه أيضاً!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة مؤسس شركة "أدوبى الشهيرة" ومطور برنامج "فوتوشوب" عن عمر 81 عاما
التالى توسعة Path of Exile: Ultimatum تصدر للحاسب مع مشاكل تقنية