أخبار عاجلة
برشلونة يصدم أومتيتي -
نجم الأهلي يتفق مع الزمالك -

ريبوت Teenage Mutant Ninja Turtles للممثل سيث روجن قادم في 2023

ريبوت Teenage Mutant Ninja Turtles للممثل سيث روجن قادم في 2023
ريبوت Teenage Mutant Ninja Turtles للممثل سيث روجن قادم في 2023

حصل الفيلم الريبوت المولد بالحاسب لسيث روجن Teenage Mutant Ninja Turtles على موعد إصدار، لكنه لن يصدر قريباً. حيث أعلن روجن عبر تويتر أنه سيصدر في دور السينما بتاريخ 11 أغسطس 2023.

وجاء الإعلان عبر سلسلة من الخربشات على دفتر مدرسي نشرها

. وكان تاريخ الإصدار واضحاً على زاوية الصفحة.

وكان قد تم الإعلان عن الفيلم للمرة الأولى في ، ويتم إنتاج الفيلم بالتعاون بين Paramount و Nickelodeon. وقال روجن أن الفيلم سيستخدم جانب "المراهقة" من القصة كنقطة انطلاق.

وكان قد قال روجن لـ Collider العام الماضي: "بصفتي شخص يحب سلاحف النينجا طيلة حياتي، فإن المثير للاستغراب أن جزء ’المراهقين‘ من العنوان Teenage Mutant Ninja Turtles كان دائماً الجزء الذي برز بالنسبة إلي أكثر من أي شيء آخر، وبصفتي شخص يحب أفلام المراهقين، وصنع الكثير من أفلام المراهقين، والذي بدأ حرفياً كامل مسيرته المهنية عبر تأليف فيلم للمراهقين، فإن فكرة التركيز على ذاك العنصر كانت مثيرة للغاية بالنسبة إلينا. لا أقصد أننا سنتجاهل الباقي، لكننا سنستخدمها فعلياً كنوع من نقطة انطلاق للفيلم".

سيكون الفيلم من إخراج جيف رو الذي عمل سابقاً على Gravity Falls، و Connected، و Disenchantment. ويجب ألا نخلط بينه وبين Rise of the Teenage Mutant Ninja Turtles: The Movie، والذي سيصدر على شبكة نيتفليكس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مايكروسوفت تنهى دعم ويندوز 10 فى عام 2025
التالى أفضل 10 مواقع للعثور او البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت