لعبة Need for Speed: Carbon والعديد من أجزاء السلسلة سيتم إزالتها من المتجر الرقمي

توجهت شركة EA رسمياً عبر Reddit للإعلان عن إزالة مجموعة من ألعاب Need for Speed من المتاجر الرقمية.

وهذه الألعاب هي Need for Speed Carbon, Need for Speed Undercover, Need for Speed Shift, Need for Speed Shift 2: Unleashed, and Need for Speed The Run و تم إزالتها بالفعل مع متاجرها الداخلية للمشتريات منذ البارحة 31 مايو.

حالياً خدمات الأونلاين الخاصة بهذه الألعاب سوف تبقى موجودة حتى حلول 31 أغسطس أما بعد ذلك فسوف تكون هذه الألعاب متاحة للعب أوفلاين فقط.

وقالت الشركة في تصريحها أن اتخاذ قرار كهذا ليس سهلاً أبداً ولكنها تريد تحويل تركيزها نحو مستقبل السلسلة، وبلا شك يسعد المطور بتجربتك لهذه الألعاب القديمة فقد كانت نتيجة جهد وتعب مستمر لطرحها ومتابعتها حسب ما ذُكر ولكن أعداد اللاعبين انخفضت في تلك الألعاب بما يكفي لعدم وجود ضرورة الحفاظ على دعمها، ولذا يأمل المطور أن تكون قد حظيت بما يكفي من الانتصارات والمنافسات والمتعة خلال السنوات من هذه الألعاب.

أقدم لعبة في هذه القائمة هي Need for Speed Carbon وربما من أكثر ألعاب السلسلة المحبوبة التي صدرت في عام 2006، وأحدث لعبة من السلسلة في القائمة هي Need for Speed The Run التي صدرت في 2011 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كاميرة Galaxy Z Fold 3 تأتي بآداء على مستوى الكاميرة التقليدية
التالى أفضل 10 مواقع للعثور او البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت