أخبار عاجلة

ديف باتيستا يكشف أنه رفض فيلم Fast and Furious للتمثيل بفيلم Gears of War

ديف باتيستا يكشف أنه رفض فيلم Fast and Furious للتمثيل بفيلم Gears of War
ديف باتيستا يكشف أنه رفض فيلم Fast and Furious للتمثيل بفيلم Gears of War

ليس سراً أن الممثل ديف باتيستا يريد بشدة لعب شخصية ماركوس فينكس في فيلم Gears of War، لكن قد لا يكون من الواضح إلى أي درجة هو فعلاً يرغب في هذا. في مقابلة مع Collider، قال باتيستا أنه رفض عرضاً من شركة Universal للعب دور في فيلم Fast & The Furious وذلك مقابل محاولته إقناعهم بصنع فيلم مبني على Gears of War.

حيث قال باتيستا: "أنا لا أتظاهر بهذا. أتيحت لي فرصة الاجتماع مع WB، كانوا يتحدثون معي حول هذا وذاك فقلت لهم: ’مهلاً، لنتحدث حول Bane‘. حدث هذا لي مرة أخرى في مسيرتي المهنية. أرادوا التحدث معي عن Fast and the Furious، وقلت لهم ’لست مهتماً، فلنتحدث عن [شخصية Gears of War] ماركوس فينيكس". "

وأضاف باتيستا لاحقاً أنه يعتقد أن Universal أرجأت الأمر قليلاً، لكنه لم يندم أنه أقدم على هذه المحاولة.

حيث قال باتيستا: "أنا لا أقصد الإساءة إلى أي شخص. أنا لا أتخلى عن أي شيء آخر، أنا فقط أقول أن [Gears] أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي. لا أريد التظاهر بأنني مهتم حقاً بشيء لست مهتماً فيه عندما يكون هناك شيء أنا متحمس له حقاً وهو تحت سيطرتكم. ’هلّا تفكرون بي لأداء ذاك الدور؟’ لا أعتقد أن هناك أي ضرر في ذلك. أنا لا أحاول إهانة أي شخص آخر، أنا فقط أقول أن هذا هو ما أحبه وأنا متحمس جداً لهذا الأمر. ’يمكنني القيام بعمل جيد لكم يا رفاق في هذا’.

وكان قد تخبط فيلم Gears of War في جحيم التطوير منذ عام 2007، حيث تم تغيير المؤلفين كثيراً بالمشروع إلى حين نقل الملكية إلى Universal. وضغط باتيستا للحصول على دور جندي COG ماركوس فينكس لفترة طويلة لدرجة تمت إضافة الممثل بالفعل إلى Gears 5 كشخصية قابلة للعب.في حين أن فيلم Gears of War لا يُظهر أي علامات تدل على الحياة مؤخراً، فلا يمكن التقليل من شأن رفض الظهور بفيلم Fast & The Furious ببساطة لإقناع شركة Universal مرة أخرى، لأنه ليس بالقرار اليسير. حيث تجاوزت عائدات The Fate of the Furious المليار دولار في شباك التذاكر في منتصف عام 2017.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11