أخبار عاجلة
مصر.. تنفيذ حكم الإعدام بحق راهب -

واتس آب يعرض الآن الصور ومقاطع الفيديو بشكل أكبر

واتس آب يعرض الآن الصور ومقاطع الفيديو بشكل أكبر
واتس آب يعرض الآن الصور ومقاطع الفيديو بشكل أكبر

طرح واتس آب تحديثًا جديدًا لمستخدميه يوفر عرضًا أكبر للصور ومقاطع الفيديو فى الدردشات، وهذا يعنى أن الوسائط - المستلمة أو المرسلة - ستظهر بتنسيق أكبر قليلاً.

وتمت مشاركة المعلومات بواسطة واتس آب نفسها عبر منشور على Twitter، حيث قالت الشركة "الصور ومقاطع الفيديو فى واتس آب أصبحت أكبر الآن، لذا لن يتم إهمال أى شخص من الصورة! هذا هو السبب المثالى للابتسام "، كما ورد فى منشور واتس آب على Twitter.

وتعد الميزة متوفرة مع الإصدار 2.21.80 من تطبيق المراسلة الفورية، ومتاحة لكل من مستخدمى Android و iOS، ورغم أن التغيير صغير، لكن يمكن أن يكون مفيدًا لبعض مستخدمى واتس آب.

وفى الأخبار ذات الصلة، ورد أن منصة المراسلة المملوكة لشركة فيس بوك بدأت فى تقديم الدعم لسرعات تشغيل مختلفة للرسائل الصوتية لمستخدمى الإصدار التجريبى من أندرويد، ومع هذه الميزة، يمكن تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة قياسية 1X، سيتمكن المستخدمون من تشغيل الملفات الصوتية بسرعة 1.5X أو 2X.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سوني تدمج دردشة Discord في منصات PlayStation
التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل