شركة Epic أنفقت ملايين الدورات لإتاحة ألعاب مجانية في متجرها

أكثر ما جذب اللاعبين نحو متجر Epic Games Store هو الهدايا المجانية التي لا تزال مستمرة حتى اليوم، فهل فكرت يوماً كم تتحمل الشركة من تكاليف مالية لمنحنا هذه الهدايا؟

مجدداً نتيجة الخلاف القانوني المستمر بين الشركة و Apple تم الكشف عن هذه تفاصيل جديدة، فقد تبين أنها حتى الآن أنفقت ما لا يقل عن 11.5 مليون دولار تكاليف إتاحة ألعاب مجانية في متجرها.

وأكثر هذه الألعاب تكلفة كانت Batman Arkham فقد دفعت شركة Epic نحو 1.5 مليون دولار لتوفيرها مجاناً في متجرها لفترة محدودة، ولعبة Subnautica كانت مكلفة جداً هي الأخرى فقد تحملت الشركة تكاليف بقيمة 1.4 مليون دولاار لتوفيرها مجاناً. وبالمقابل تلك اللعبتان جلبتا 804,052 و 613,912 ألف مستخدم (على التوالي) للمتجر.

ربما تفاجأتَ كثيراً من هذه الأرقام الكبيرة التي دفعتها الشركة على العناوين سابقة الذكر؟ في الحقيقة قد تتفاجأ وتستغرب أكثر من المبالغ القليلة التي دفعتها الشركة لقاء إتاحة عناوين ضخمة مجاناً في متجرها.

حيث تمكنت الشركة من إضافة لعبة For Honor الغنية عن التعريف بعد دفع 63 ألف دولار، وأيضاً لم تدفع أكثر من 45 ألف دولار لجعل RiME أو Super Meat Boy مجاناً في المتجر.

للأسف التصريحات والبيانات الجديدة لم تكشف عن التكاليف التي دفعتها الشركة لقاء كل لعبة توفرت مجاناً في المتجر، فلا نعلم كم دفعت الشركة يا ترى لجعل لعبة ضخمة مثل Grand Theft Auto 5 تتوفر مجاناً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تتيح أغنية خاصة عبر المساعد الصوتى للتشجيع على تلقى لقاح كورونا.. فيديو
التالى آبل تدافع عن نفسها عبر القول إنها لا تريد أن تكون أندرويد