أخبار عاجلة

تايكا وايتيتي سيلعب دور القرصان الأسطوري بلاكبيرد في مسلسل Our Flag Means Death من HBO Max

تايكا وايتيتي سيلعب دور القرصان الأسطوري بلاكبيرد في مسلسل Our Flag Means Death من HBO Max
تايكا وايتيتي سيلعب دور القرصان الأسطوري بلاكبيرد في مسلسل Our Flag Means Death من HBO Max

سيصبح تايكا وايتيتي القرصان الأسطوري بلاكبيرد في مسلسل HBO Max الكوميدي القادم Our Flag Means Death.

وفقاً لتقرير من Variety، سيلتم شمل وايتيتي مع ريس داربي، وهو بطل المسلسل الذي سيلعب دور ستيد بونيه. وكان قد مثّل دور داربي في فيلم What We Do in the Shadows لشبكة HBO وفي مسلسل Flight of the Conchords، بينما كان وايتيتي هو مؤلف ومخرج المسلسل، والنجم والمؤلف المشارك والمخرج المشارك والمنتج في الفيلم.

Image Credit: Rachel Luna/Getty Images

وقد تم بالفعل تأكيد عمل وايتيتي كمنتج منفذ ومخرج للحلقة التجريبية الأولى من مسلسل Our Flag Means Death، وهو مبني بشكل غير دقيق على المغامرات الحقيقية لستيد بونيت (داربي)، وهو أرستقراطي مدلل تخلى عن حياته المتميزة ليصبح قرصاناً.

وفي هذا السياق قال مبدع المسلسل ديفيد جينينز: "بلاكبيرد خاصتنا هو أسطورة، وعاشق، ومقاتل، وعبقري تكتيكات، وروح شاعرية، وربما مجنون للغاية. يمكن لرجل واحد فقط أن يلعب هذا الدور، وهو تايكا وايتيتي العظيم. نحن سعداء للغاية لأنه قرر إطلاق العنان للحيته".

يشتهر وايتيتي أيضاً بعمله في كون مارفل السينمائي كمخرج لفيلم Thor: Ragnarok وفيلم Thor: Love and Thunder القادم. كما فاز بجائزة أوسكار على أفضل سيناريو أصلي على فيلم Jojo Rabbit، كما قام بإخراج الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لمسلسل The Mandalorian ومثل شخصية IG-11 صوتياً في سلسلة Star Wars.

كان بلاكبيرد قرصاناً إنجليزياً سيئ السمعة ولد حوالي عام 1680 باسم إدوارد تيك. كان غازياً مخيفاً يشتهر بإشعال النار في لحيته الشهيرة لغرس المزيد من الرعب في قلب كل من رآه. وقد حظي بشهرة واسعة جداً حتى تعرض لكمين في عام 1718 وفقد رأسه حرفياً.

ومنذ ذاك الحين أصبح أحد أشهر القراصنة حول العالم وظهر في عدة أفلام منها Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يعنى إيه QR؟.. تعرف على رموز الاستجابة السريعة وتفاصيل استخدامها
التالى إعلان تشويقي جديد من لينوفو لجهاز Lenovo Yoga يدعم HDMI