أخبار عاجلة

مطور Returnal : الصعوبة هي "جزء لا يتجزأ" من فلسفة Housemarque

صدرت Returnal حصرية PS5 من استديو Housemarque بالفعل في الأسواق وحازت على موجة من النقد الإيجابي والاستحسان إلا أنها بنفس الوقت أثارت جدلاً بخصوص مستوى الصعوبة الشديد فيها.

ومؤخراً تحدث مخرج اللعبة Harry Krueger حول هذا الأمر جنباً إلى مدير التسويق وتطوير الأعمال Mikael Haveri ، وأشارت تصريحاتهما الرسمية إلى أن التحدي الكبير الموجود في اللعبة الجديدة يعود إلى جذور نظام ألعاب الأركيد الخاص بالاستديو والذي يشتهر بأنظمة اللعب هذه منذ التسعينات، ولا يريد اليوم الإقرار بانتهاء زمن هذه الأنظمة بل حملَ جوهرها بقوة في عنوانه الجديد.

هذا وتحدثت التصريحات الرسمية عن انطلاق عملية التطوير منذ أربع سنوات دون تغييرات على خطة العمل ونظرة المطور تجاه المشروع، وثم انتقلت التصريحات الرسمية إلى الموضوع المثير للجدل وأكدت أن ألعاب الاستديو لطالما امتلكت "تحدي" خاص بها فهنالك دائماً نوع من الصعوبة مرتبط بها، حيث لعبة Nex Machina مثلاً لا تتيح لك الوصول إلى المرحلة الأخيرة إذا اخترت اللعب بمستوى صعوبة "سهل" ولهذا يعتبر المطور عقلية تطوير الصعوبة لديهم هي "سهل تتعلم، صعب للإتقان"

كما ويعتبر المطور وجود التحدي الصعب يؤدي إلى منح اللاعب شعوراً قوياً بالإنجاز عند التغلب على العائق وشعور الفرح والانتصار عندما تنتصر على العائق الذي أمامك في النهاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مؤسسة روس كوسموس تعلن إنجاز مشروع إنشاء المركز الفضائى الروسى عام 2022
التالى يعنى إيه استحواذ شركة فيس بوك على منصة الواقع الافتراضى Downpour