أخبار عاجلة

حظك اليوم السبت 1/5/ برج الحمل الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجرح أحدا

يعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تحافظ دائماً على مظهرها وحضورها سواء في العمل أو على المستوى العائلي، لا يهتم برأي الأشخاص عنه، يفعل ما يريد بالشكل الذي يراه صحيحاً ومنطقياً، خطواته المتقدمة ثابتة طوال الوقت، مما يعكس تركيزه العالي على أهدافه ومتطلباته، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبارك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


صبا مبارك
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك بعض المتطلبات التي ترغب في الحصول عليها من العمل، لكن لا تطلب شيئاً من أحد، مساعدة كانت أو خدمة، ولا تجعل نفسك محوراً للقيل والقال في عملك، كن هادئاً وستنال ما ترغبه قريباً دون مجهود.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

انفعالك بشكل كبير هذه الأيام وطوال الوقت قد ينعكس على علاقتك مع شريك الحياة، حاول ألا تجرح مشاعره وكذلك لا تجرح أحد يحبك ويعتبرك ملاذه الآمن في الحياة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

عليك بتنظيم ساعات نومك والعمل على أن تكون عدد الساعات كافية في اليوم، خاصة مع المجهود الذي تبذله في العمل والذي يحتاج لتركيز وانتباه جيد.

  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

لا تجعل محور حياتك العمل فقط، اعط بعض الاهتمام لأسرتك خلال الفترة المقبلة كي تشعر بحبهم لك، وانتظر الكثير من الأحداث السارة التي ستجعل الرفاهية تطرق أبواب حياتك من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل
التالى تقرير: جوجل وفرت أكثر من مليار دولار من عمل الموظفين فى المنزل