أخبار عاجلة
تأجيل مفاوضات ميسي مع برشلونة لهذا السبب؟ -

ديف باتيستا يَرغب بشدة في لعب دور Bane في عالم DC السينمائي

ديف باتيستا يَرغب بشدة في لعب دور Bane في عالم DC السينمائي
ديف باتيستا يَرغب بشدة في لعب دور Bane في عالم DC السينمائي

صرح المصارع والممثل الشهير "ديف باتيستا" تَفاصيل الاجتماع الذي شهده مع شركتي Warner Bros وDC، وذلك من أجل لعب دور شخصية Bane عدو Batman اللدود.

فوفقًا لـCollider، بأن "باتيستا" شاركنا تَفاصيل حول عرضه لتجسيد شرير Batman الكلاسيكي، وذلك أثناء ظهوره خلال فعالية Justice Con وترويجه لدوره بفيلم Army of the Dead للمخرج "زاك سنايدر"، حيث ذكر "باتيستا" بأنه ذهب مُباشرة إلى الشركتين من أجل التعبير بقوة عن رغبته في تَجسيد ولعب دور Bane عبر الشاشة الكبيرة في أي من مشاريع Warner Bros القادمة.

وقال "باتيستا" أيضًا بأنه لم يخف هذا الأمر ورغبته الشديدة في تَجسيد دور Bane، وأنه هو الخيار الأصح لتلك الشخصية الشريرة، ولهذا ذهب للقاء مع Warner Bros و DC، وصرح لهم بأنه لا يَمزح وأنه يرغب في تجسيد شخصية Bane في أعمالهم القادمة.

ولكن صرح كلا الشركتين بأنهما لا يُفكران الآن في ظهور Bane خلال الفترة القادمة، وهو ما أجاب عليه "باتيستا" بأنه يَرغب في تَجسيد الشخصية وقتما سيظهر في كون DC السينمائي القادم. وللتأكيد على ذلك تَوجه "باتيستا" للإعلام من أجل التأكيد على فكرته ورغبته الشديد في لعب تلك الشخصية الأيقونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق بين خدمات بث أبل ويوتيوب ميوزيك
التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل