أخبار عاجلة

نسخة الواقع الافتراضي من Resident Evil 4 تجلب تحسينات رسومية وأخرى لأسلوب اللعب

نسخة الواقع الافتراضي من Resident Evil 4 تجلب تحسينات رسومية وأخرى لأسلوب اللعب
نسخة الواقع الافتراضي من Resident Evil 4 تجلب تحسينات رسومية وأخرى لأسلوب اللعب

أعلنت Oculus عن تعديلات عديدة تأتينا في نسخة الواقع الافتراضي من اللعبة الكلاسيكية الشهرية Resident Evil 4 مما يشتمل على تحسينات رسومية وتحسينات عديدة على أسلوب اللعب.

كشفت الشركة عن هذه التفاصيل خلال فعاليتها الخاصة المكرسة لألعاب الفيديو، حيث أفصحت عن دعم النسخة الجديدة لمعدل إطارات أعلى من الأصلية والتي توقفت عند حد 30 إطار في الثانية، إلا أن الشركة لم توضح كثيراً تفاصيل أداء هذه النسخة المحسنة.

تحسينات الرسوم لا تتوقف على معدل الإطار فحسب وإنما عملت شركة Capcom بالتعاون مع استديو Armature Studios لإعادة رسم وزيادة دقة أكثر من 4500 بكسل، وقد تم أيضاً موازنة تصرفات الأعداء لتناسب أكثر طبيعة هذه التجربة الجديدة.

كما وتم تأكيد عدم حذف أي قسم أو محتوى من اللعبة الأصلية، أما على صعيد التحكم فلديك خيار تحريك الشخصية بعصا التحكم المدعومة مع نظارات الواقع الافتراضي أو استخدام آلية الانتقال الآني من مكان لآخر عبر الطلب من الشخصية التحرك لمكان معين لكي تذهب إلى هناك من تلقاء نفسها وثم يتم إعادة منظور الرؤية إلى منظور الشخص الأول مجدداً. لم يتم التعديل على أحداث القصة والمشاهد السينمائية.

هذا وتدعم اللعبة أيضاً تقنية الواقع الافتراضي التكيفي مع مساحة الغرفة كي تشعر براحة أكثر أثناء اللعب أو يمكنك تفعيل وضعية اللعب أثناء الجلوس إن تعبت من التحرك باستمرار.

من بين التحسينات الأخرى العديدة، سوف يتمكن اللاعب من التقاط سلاح مختلف واستخدامه مباشرة من بين الأسلحة الموجودة على جسد شخصيته بدلاً من الدخول إلى القائمة الرئيسية للمخزون، وتم إعادة تصميم الأدوات والأسلحة لكي تصبح أدوات يمكن التفاعل معها، ولكن بخلاف ذلك إن أردت استخدام نافذة المخزون فهي نفسها كالسابق وإنما تظهر الآن كنافذة تفاعلية أثناء اللعب.

ومن المثير للاهتمام أنك تستطيع الآن حمل واستخدام سلاحين بنفس الوقت، وإن أردت ذلك، فيمكنك الكتابة في آلة الكتابة الكلاسيكية داخل اللعبة.

تصدر اللعبة لنظارة Oculus Quest 2 لاحقاً هذه السنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "إنستجرام" يضيف مميزات جديدة إلى الملف الشخصى.. اعرف التفاصيل
التالى لعبة Mass Effect Legendary Edition لن تتوفر عبر Game Pass بل فقط عبر EA Play Pro