أخبار عاجلة
موجز الاقتصاد اليوم الاثنين 10-5-2021 -
حالة الطقس في الفيوم غدا الثلاثاء ١١-٥-٢٠٢١ -

تقرير: Discord قطعت المحادثات مع شركة Microsoft من أجل الاستحواذ

في شهر مارس الماضي ظهرت العديد من التقارير التي أشارت بأن شركة Microsoft تُجري محادثات ومفاوضات حالية من أجل الاستحواذ على تطبيق Discord الشهير، وذلك في صفقة ستُكلف خزائن الشركة أكثر من 10 مليارات دولار. ولكن يبدو وأن التطبيق سيظل في الوقت الحالي مُستقلاً وغير تابع لشركة Microsoft.

حيث ظهر اليوم تقرير جديد يُشير بأن المفاوضات بين Discordو Microsoft قد تم تأجيلها في الوقت الحالي. حيث لم تَكن Microsoft الشركة الوحيدة المهتمة، بل كانت هناك مُحادثات مع 3 شركات كانت مهتمة بالحصول على Discord، ولكنها قررت في الأخيرة أن تُظل مُستقلاً بحالها على الأقل في الوقت الحالي، ولكن من الممكن أن نراها قابلة للاستحواذ خلال عام من الآن.

ويرى مُستخدمي تطبيق Discord بأنها اخبارًا جيدة، خاصًة بعدما قامت Microsoft بالاستحواذ على Skype وجعل التطبيق ليس بأفضل أحواله كالسابق، وهو الأمر الذي كان يخشاه مُستخدمي Discord من أن يحدث مُجددًا مع Discord.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل