أخبار عاجلة
تأجيل مفاوضات ميسي مع برشلونة لهذا السبب؟ -

بطلة Game of Thrones إميليا كلارك تنضم إلى طاقم عمل مسلسل Secret Invasion

في شهر ديسمبر الماضي قامت شركة Marvel بالإعلان رسميًا عن أجدد مشاريعها وهو مسلسل Secret Invasion الذي من المفترض أن يُعرض عبر منصة Disney + في وقت لاحق، وكانت الشركة قد كشفت عن تَواجد "صامويل جاكسون" خلال أحداث المسلسل بدور "نيك فيوري"، ولكن يبدو وأن المسلسل سيشهد أيضًا انضمام أسماء كبيرة في عالم Marvel.

فوفقًا لتقرير جريدة Variety كشفت بأن الممثلة البريطانية "إميليا كلارك" بطلة مسلسل Game of Thrones، تُجري حاليًا مفاوضات نهائية من أجل الانضمام إلى مسلسل Secret Invasion، والذي كما ذكرنا سيُعرض عبر خدمة Disney+ في وقت لاحق.

بالطبع لم يكشف التقرير أي تفاصيل عن دور "إميليا" بأحداث المسلسل، ولكن بهذا يَعد أول ظهور لها في كون "مارفل" السينمائي والتلفزيوني. وتنضم "إميليا" بذلك للعديد من الأسماء المميزة مثل "صامويل جاكسون" و "بن مندلسون" و"كينغسلي بين أدير" وأيضًا "أوليفيا كولمان".

خلال الفترة الماضية ظهرت أيضًا بعد التقارير عن انضمام شخصية Daredevil والذي سيُجسده الممثل "تشارلي كوكس" الذي قدم لنا الدور ذاته عبر شبكة Netflix، ومن المفترض أنه سيتواجد رفقة العميل "فيل كولسون" وسيعملان سويًا على مُساعدة "نيك فيوري" في كشف عرق الـ Skrulls والذي غَزا الأرض بشكل سري، ولكن حتى الآن لم تُؤكد Marvel أو Disney صحة تلك المعلومات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق بين خدمات بث أبل ويوتيوب ميوزيك
التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل