أخبار عاجلة
ثقافة القليوبية تناقش تطور القصة القصيرة -
راموس يقترب من الرحيل عن ريال مدريد -

استديو Naughty Dog لا يزال غير قادر على تطوير أكثر من لعبة بنفس الوقت

صرح Evan Wells أحد الوجوه القيادية لفريق Naughty Dog عن عدم تمكنهم حتى هذا اليوم من تطوير أكثر من مشروع ضخم بنفس الوقت.

ومع أن العديد من الاستديوهات الكبيرة الأخرى استطاعت تكريس جهودها لتطوير أكثر من لعبة ضخمة خلال فترة زمنية واحدة، إلا أن Wells أكد في تصريحاته الأخيرة عدم نجاح فريقه في ذلك نظراً إلى احتياج كل لعبة لكل ما يمتلكه المطور من موارد متاحة.

ولكن سبق وحاول المطور فعلاً في تطبيق هذه الفكرة عندما أراد الشروع بتطوير The Last of Us فأراد وقتها بنفس الوقت تطوير Uncharted 3 إلا أنهم لم يتمكنوا من النجاح بذلك فقد استهلكت Uncharted 3 الكثير من الموارد وجعلت إمكانية الاستمرار في تطوير The Last of Us صعبة للغاية.

كما ويؤكد Wells أن الاستديو يمتلك اليوم عدة مشاريع جديدة يريدون العمل عليها ولكن فقط واحدة سوف تكون في مرحلة تطوير حقيقية أما المشاريع الأخرى فسوف تدخل مرحلة ما قبل الإنتاج والتجهيز للتركيز عليها في وقتٍ لاحق.

اي بكلمات مختصرة، لا يستطيع Naughty Dog التركيز على أكثر من مشروع واحد خلال فترة زمنية واحدة حتى ولو كان لديه العديد من الألعاب الجديدة قيد التطوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبل تعمل لإنتاج شاشة تعرض صورا ثلاثية الأبعاد على آيفون
التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل