يبدو أن الجميع كان يلفظ اسم Lady Dimitrescu من لعبة Resident Evil Village بشكل خاطئ

يبدو أن الجميع كان يلفظ اسم Lady Dimitrescu من لعبة Resident Evil Village بشكل خاطئ
يبدو أن الجميع كان يلفظ اسم Lady Dimitrescu من لعبة Resident Evil Village بشكل خاطئ

في حين أن الكثيرين حول العالم قد وَقعوا بالفعل في حب شريرة الجزء الجديد من سلسلة Resident Evil بلعبة Resident Evil Village، وهي Lady Dimitrescu التي تَملك قامة طويلة، فربما كان الجميع يَلفظ اسمها بشكل خاطئ.

فخلال أحداث حلقة Resident Evil الأخيرة، تَابع الجميع حديث Brittney Brombacher من What's Good Games عن لعبة Resident Evil Village، والتي لَفظت أسم Lady Dimitrescu بشكل مُختلف عن الجميع، حيث لم تُنطلق Brittney حرف U والذي كان صامتًا، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين حول سبب لفظ Brittney لأسم Lady Dimitreesk بهذه الطريقة، ويبدو وأننا كنا المخطئين وليست هي.

فبعدما تَوجه الكثيرين للسؤال لـ Brittney حول سبب نُطقها لأسم Lady Dimitrescu بهذا الشكل خلال الفعالية، فقد أكدت Brittney بأن شركة Capcom أطلعتها على كيفية قول أسم الشخصية بالشكل الصحيح.

ووفقًا لتقرير SurnameDB أشار بأن الاسم الأخير لـ Lady Dimitrescu يملك أصول أوروبية شرقية وروسية، والتي تُنطق جميعها الكلمة بنفس ما كنا ننطقها بالفعل، حتى أن العديد من مقاطع الفيديو عبر YouTube تَنطق الشخصية بنفس الاسم مع حرف U الغير صامت.

ومع ذلك فمن المهم أيضًا أن نتذكر أن Resident Evil Village لا تستند إلى العالم الحقيقي وتشكل تاريخها الخاص، لذلك يُمكن القول بأن السيدة Dimitreesk يمكنها اختيار الطريقة التي يقول بها هذا العالم المخيف اسمها.

لعبة Resident Evil Village قادمة رسميًا في 7 مايو المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي بالإضافة إلى خدمة Google Stadia.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل