أخبار عاجلة

الموسم الواحد من مسلسل Lord of the Ring يُكلف خزائن أمازون 465 مليون دولار

لا يخفى على الجميع بأن شركة Amazon تَسعى بكل قوتها في استغلال النجاح الكبير الذي حققته سلسلة Lord of the Rings سواء على صعيد الأفلام أو حتى على صعيد الكتب والأعمال المُشتقة منها، ولهذا تُحاول الشبكة استثمار مبالغ ضخمة في تَطوير وإنتاج المسلسل الخاص بها والذي سنعود من خلاله إلى الأراضي الوسطى من جديد. ويبدو وأن الشبكة تستثمر أرقامًا غير مُتوقعة على الإطلاق.

حيث أشار تقرير جريدة Variety الجديد بأن مسلسل Lord of the Rings القادم من Amazon سيكلف حوالي 465 مليون دولار لإنتاج موسم واحد فقط. فقد أفاد راديو "نيوزيلندا" والتي تُصور فيها حاليًا أحداث المسلسل، بأن Amazon ستُنفق 650 مليون دولار نيوزيلندي بالموسم الأول من المسلسل، وهو ما يوازي حوالي 465 مليون دولار.

وبهذا تتجاوز تكلفة مسلسل Lord of the Rings تَكلفة العديد من الأعمال التلفزيوني الأخرى حتى مسلسل HBO الناجح Game of Thrones و The Morning Showوأيضًا The Mandalorian، والتي كَلفت شبكاتهم حوالي 15 مليون دولار لكل حلقة.

وقد صرح السيد "ستيوارت ناش" وزير التنمية الاقتصادية والسياحة لراديو نيوزيلندا، بأنه من الرائع أن أمازون ستنفق حوالي 650 مليون دولار في الموسم الأول وحده في بلاده. وأضاف "ناش" بأنه سيكون هذا أكبر مسلسل تلفزيوني على الإطلاق.

مسلسل Lord of the Rings سيأخذنا قبل آلاف السنين من روايات The Lord of the Rings و The Hobbit الأصلية، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى بقصة المسلسل.

أعلنت Amazon مؤخرًا عن أسماء 20 من أعضاء فريق التمثيل دون الكشف عمن يلعبون، ويقال إن " مورفيد كلارك" ستلعب دور " غالادريال"، بينما يشاع أن الشرير الشهير بسلسلة الأفلام "سارون" و "آلروند" جزء من السلسلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مختبر فضائي يكتشف ولادة ثقبين أسودين.. اعرف التفاصيل