أخبار عاجلة
وفاة 8 فلسطينيين جراء حريق في مدينة جدة -

5 ادوات مجانية لحساب قيمة ارباح قناتك يوتيوب التقديرية فى اليوم و الشهر والسنة

5 ادوات مجانية لحساب قيمة ارباح قناتك يوتيوب التقديرية فى اليوم و الشهر والسنة
5 ادوات مجانية لحساب قيمة ارباح قناتك يوتيوب التقديرية فى اليوم و الشهر والسنة

في  هذا المقال سنقدم لكم بعض أفضل المواقع التى يمكنها من حسابة ومعرفة ارباح اي قناة على اليوتيوب YouTube وهي فى الاصل مواقع لتقدير أرباح YouTube. لقد أضفت هنا بعض مواقع الويب المجانية على الإنترنت حيث يمكنك العثور على تقدير تقريبي لمقدار ما يمكنك كسبه من خلال إنشاء مقاطع فيديو YouTube.

تطلب منك هذه المواقع بشكل أساسي إدخال بعض المعلمات مثل المشاهدات اليومية التي ستحصل عليها ، ومعدل المشاركة ، وبعد ذلك ستحسب دخلك اليومي والشهري والسنوى. العملية بسيطة للغاية ومباشرة ويمكنك استخدامها دون الحاجة إلى إنشاء أي حساب أو إجراء أي نوع من التسجيل.

إذا كنت تفكر في أن تصبح منشئ محتوى على YouTube ولست متأكدًا من المبلغ الذي ستكسبه ، فإليك بعض مواقع الويب التي ستساعدك. أنا متأكد من أنه سيكون لديك فكرة تقريبية في ذهنك حول عدد المشاهدات التي ستحصل عليها وهذا هو كل ما تحتاجه مواقع الويب الخاصة بآلة حاسبة الأموال على YouTube كمدخل.

money-calculator-to-estimate-youtube-ear
إذا تمكنت من الحصول على 10000 مشاهدة أو أكثر يوميًا ، فيمكنك جعل YouTube مصدرًا رزق لك وستزداد بشكل كبير مع زيادة المشاهدات ومعدل المشاركة على قناتك. 

5 حاسبة مجانية على الإنترنت لتقدير أرباح اليوتيوب YouTube

1: تقدير أرباحك اليومية والشهرية والسنوية على اليوتيوب عبر YouTube Money Calculator

يقدم Influencer MarketingHub أداة مجانية عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لتقدير أرباحك اليومية والشهرية والسنوية على YouTube. هنا يقدم لك آلة حاسبة بسيطة حيث يمكنك فقط تعديل بعض معلمات الإدخال ثم رؤية الناتج النهائي. هذا بهذه البساطة.

يطلب منك هنا تحديد تقدير تقريبي لعدد المشاهدات اليومية التي ستحصل عليها على مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جانب متوسط ​​معدل المشاركة. يوجد منزلقان لتحديد هذه الخيارات وسيظهر لك الإخراج على الفور.

1-YouTube%2BMoney%2BCalculator.webp
أثناء تغيير معلمات الإدخال عن طريق تحريك أشرطة التمرير للخلف وللأمام ؛ سوف تتقلب تقديرات المخرجات وفقًا لذلك. يعرض لك أرباحك بالدولار الأمريكي افتراضيًا ولكن يمكنك استخدام بعض مواقع تحويل العملات لمشاهدتها بأي شكل آخر. رابط الاداة : YouTube Money Calculator

2: تخمين أرباحك على يوتيوب عبر YouTube Money Calculator 

تُعد أداة YouTube Earning Calculator بواسطة Promo أداة أخرى يمكنك استخدامها لتخمين أرباحك على YouTube. تمامًا مثل الأداة أعلاه ، تأخذ منك بعض معلمات الإدخال وتعرض لك الإخراج النهائي. لا يطلب أي تسجيل أو شيء من هذا القبيل ويولد تقديرات الأرباح النهائية بالدولار الأمريكي.
2-YouTube%2BMoney%2BCalculator.webp
هنا تطلب حاسبة أرباح YouTube هذه المشاهدات اليومية ، وتقديرات الحد الأدنى للكلفة بالألف ظهور ، والحد الأقصى لتقديرات التكلفة لكل ألف ظهور. يمكنك تحديد هذه المعلمات عبر أشرطة تمرير مختلفة توفرها هناك.
بعد تحديد معلمات الإدخال وفقًا لتكهناتك ، ستولد النتائج لك. يمكنك الاطلاع على الأرباح اليومية والشهرية والسنوية. رابط الاداة : YouTube Money Calculator 

3:  آلة حاسبة ارباحك على اليوتيوب عبر YouTube Earnings Calculator

يوفر Seekmetrics آلة حاسبة بسيطة ومباشرة لأموال YouTube يمكنك استخدامها. بدون أي اشتراك أو تسجيل ، يمكنك الحصول على فكرة عن المبلغ الذي تربحه في الشهر إذا قررت أن تصبح منشئ محتوى على YouTube. يولد الناتج النهائي بالدولار الأمريكي ليخبرك بمقدار الإيرادات التي يمكنك كسبها من YouTube.

هناك العديد من أشرطة التمرير على واجهته لإدخال بعض المدخلات. يطلب بشكل أساسي المشاهدات اليومية والحد الأقصى للكلفة بالألف ظهور والحد الأدنى للكلفة بالألف ظهور. فقط حدد ثم دعه يولد النتائج. تشير التكلفة لكل ألف (CPM) أو التكلفة لكل ميل إلى سعر 1000 ظهور للإعلان على مقطع فيديو أو صفحة ويب.

3-YouTube%2BEarnings%2BCalculator.webp
يمكنك أن ترى كيف تعمل حاسبة الأموال على YouTube من خلال إلقاء نظرة على لقطة الشاشة أعلاه. يمكنك إنشاء تقديراتك الخاصة عن طريق تعديل المعلمات وفقًا لذلك. رابط الاداة : YouTube Earnings Calculator

4: حاسبة الأموال المقدرة لليوتيوب YouTube Money Calculator

تُعد YouTube Money Calculator من Social Blade أداة أخرى يمكنك استخدامها لحساب مقدار الأموال التي ستتمكن من ربحها شهريًا وسنوياً ويومياً. هنا يقدم لك آلة حاسبة بسيطة إلى حد ما لكسب YouTube يمكنك البدء في استخدامها على الفور.

تمامًا مثل الآلات الحاسبة الأخرى التي ذكرتها هنا ، فإنك تحدد تقديرًا للمشاهدات اليومية التي ستتماشى مع تقديرات التكلفة لكل ألف ظهور. يمكنك إما تحديد تقدير تقريبي لكل من هذه المعلمات أو رقم دقيق.

4-Estimated%2BYouTube%2BMoney%2BCalculat
ستظهر النتائج في الوقت الفعلي بالدولار الأمريكي كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه. للحصول على تقدير آخر ، قم بتعديل معلمة الإدخال قليلاً وسيتم تعديل النتيجة وفقًا لذلك. رابط الاداة : YouTube Money Calculator

5: أداة لتقدير الأرباح الشهرية لقناتك على يوتيوب YouTube Money Calculator

إن أداة YouTube Money Calculator هذه هي مجرد أداة لتقدير الأرباح الشهرية لقناتك على يوتيوب تتقلب الأرباح الحقيقية في الواقع وفقًا لبلد المصدر وجودة مقاطع الفيديو ومصدر الزيارات وما إلى ذلك. لذلك ، فإن أداة تقدير الأرباح على YouTube هذه هي للإشارة فقط حتى يكون لديك فكرة تقريبية عما ستحصل عليه.
تأخذ حاسبة أرباح YT هذه عدد المشاهدات اليومية والتكلفة لكل ألف ظهور بالدولار الأمريكي كمعلمات إدخال. أثناء تحديدك لهذه ، ستعرض لك  على الفور تقديرات الأرباح.
5-YouTube%2BMoney%2BCalculator.webp
يمكنك رؤية لقطة الشاشة أعلاه للحصول على فكرة حول كيفية عمل هذه الأداة. يمكنك رؤية تقدير الأرباح الذي تم إنشاؤه في حالتي ويمكنك استخدامه بنفس الطريقة عن طريق تعديل معلمات الإدخال بناءً على توقعاتك. رابط الاداة : YouTube Money Calculator

مواضيع اخرى قد تهمك : 


تعرف على ارباح قناتك اليوتيوب حسب قيمة CPM و عدد مشاهدات يومية عبر هذه الادوات المجانية


كانت هذه هي أفضل آلة حاسبة مجانية لأرباح YouTube على الإنترنت يمكنك استخدامها. إنها جيدة جدًا للمبدعين الحاليين أو المبتدئين الذين يرغبون في الدخول في عالم منشئ محتوى YouTube. أريد أيضًا أن أتأكد من أنك تعرف أن هذه الآلات الحاسبة تولد فقط تقديرات تقريبية للأرباح وقد لا يكون الربح الفعلي هو ما تحسبه لك. هذا لأن أرباح YouTube تعتمد أيضًا على بعض المعايير الأخرى. لذا ، سأقترح عليك معرفة المزيد حول هذا الموضوع على الإنترنت قبل الانخراط في أعمال YT.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Oppo تستعد لإطلاق هاتف بتصميم صدفي بحجم شاشة 7 إنش
التالى كلوب هاوس تمول 50 عرضا للمبدعين عبر منصتها