أخبار عاجلة
تعرف على طاقم تحكيم مباراة القمة بالكامل -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين -

مادس ميكلسن ينضم إلى طاقم عمل فيلم Indiana Jones 5

مادس ميكلسن ينضم إلى طاقم عمل فيلم Indiana Jones 5
مادس ميكلسن ينضم إلى طاقم عمل فيلم Indiana Jones 5

في نهاية العام الماضي تم الإعلان رسميًا عن عودة سلسلة أفلام المغامرات المميزة Indiana Jones بعد غياب دام 14 عامًا، وتم التأكيد عن عودة الممثل الشهير "هاريسون فورد" لتجسيد شخصيته المعهودة من السلسلة، بالإضافة إلى "فيبي والر بريدج" المُعلن عنها خلال الأسبوع الماضي. وها هو الفيلم يَحصل على عضو مميز أخر.

حيث أعلنت شركة Lucasfilm اليوم بأن الممثل الدانماركي الشهير Mads Mikkelse ينضم رسميًا إلى طاقم عمل فيلم Indiana Jones الخامس. Mikkelsen المعروف بأدوار البطولة في العديد من الأعمال الشهيرة مثل Hannibal ولعبة Kojima الأخيرة Death Stranding، بالإضافة إلى بطولته لفيلم Riders of Justice القادم عالميًا في مايو المقبل.

الشركة لم تَكشف بعد عن تفاصيل الشخصية أو الحبكة الخاصة بها بعد، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف خلال الأسابيع القادمة.

يٌذكر أن شركة Disney قد أكدت بأن فيلم Indiana Jones الخامس سيُعرض رسميًا في الـ 29 من يوليو 2022، ومن المقرر أن تبدأ عملية الإنتاج خلال صيف هذا العام. مع العلم أن فيلم Indiana Jones 5 سيكون خاتمة سلسلة Indiana Jones ومُغامرة "إنديانا جونز" التي استمرت على مدار الـ 41 عامًا الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Zoom تحصل على وصول خاص إلى كاميرا آيباد
التالى لو ليك فى الجيمز .. يعنى إيه "معدل تحديث الشاشة" وما أهميته للألعاب؟