أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف Motorola Moto G 5G (2024) -

شخصية Wolverine تَحصل على مسلسلها الخاص

لا يخفى على الجميع مدى شعبية شخصية Wolverine بعالم X-Men والتي استطاعت أن تَخطف القلوب سواء على صعيد مسلسلات الرسوم المتحركة أو حتى على صعيد الأفلام، خاصًة مع أداء الممثل المميز " هيو جاكمان" الذي جَسد الشخصية على مدار السنوات الماضية. ويبدو وأن شركة "ديزني" تَملك خطط جديدة لتلك الشخصية خلال الفترة القادمة.

حيث ظهر اليوم تقرير عبر الشبكة يُشير بأن شخصية Wolverine ستحصل على مسلسلها الخاص بها، والذي يَمتد لعدة مواسم وسيستعرض كل موسم قصة مُعينة في حياة الشخصية الأسطورية Wolverine خاصًة لكونه خالدًا فبالتأكيد يَملك قصص ومغامرات مُثيرة بالطبع رأينا منها الكثير بالقصص المصورة ومسلسلات الرسوم المتحركة. التقرير أكد أيضًا بأن المسلسل في مرحلة مُبكرة الآن من قبل شركة "ديزني".

ولكن التحدي الأكبر الذي يواجه كل من "مارفل" و"كيفن فايجي" هو مُحاولتهم العثور على أبطال المسلسل، وإحضار طاقم تَمثيل من الشخصيات المحبوبة والتي يُمكن أن تُجسد شخصية Wolverine أو باقي شخصيات X-Men والذين بالتأكيد سيظهرون خلال أحداث المسلسل.

المسلسل بالطبع كما ذكرت لازال في مراحله الأولى، وكما كشف التقرير فهو لازال في مرحلة الكتابة حاليًا، ومن المفترض عند اكتماله سنراه بالتأكيد عبر خدمة Disney+.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11