أخبار عاجلة
اقتصادي/ البورصة الأردنية تغلق على انخفاض -
كورونا يتسلل لمسيرة شعلة الدورة الأولمبية -

فيلم Borderlands يَحصل على بطل جديد والكشف عن حبكة الفيلم

فيلم Borderlands يَحصل على بطل جديد والكشف عن حبكة الفيلم
فيلم Borderlands يَحصل على بطل جديد والكشف عن حبكة الفيلم

منذ الإعلان عن حُصول سلسلة ألعاب Borderlands الشهيرة على فيلم سينمائي، وتُواصل شركة Lionsgate دعم الفيلم بالمزيد من الأسماء الجيدة وعلى رأسهم بالتأكيد "كيت بلانشيت" التي ستُجسد شخصية "ليليث" بطلة الفيلم، وها هو الفيلم يَحصل على أسم جديد ينضم إلى طاقم العمل.

حيث كشفت Lionsgate عن انضمام الممثل الفنزويلي "إدغار راميرز" إلى فريق التمثيل، وأنه سيلعب دور شخصية تُدعى "أطلس"، وهو عملاق الأعمال وصانع الأسلحة، ووصفته الشركة بأنه أقوى شخص في الكون.

وبمجرد الإعلان عن انضمام "إدغار" في دو "أطلس" قامت الشركة بالكشف عن حبكة الفيلم الرئيسية. حيث تَعود "ليليث" والتي كما ذكرنا تلعب دورها الممثلة الأوسكارية "كيت بلانشيت"، إلى كوكبها بعدما اكتسبت خبرات كبيرة كونها خارجة عن القانون سيئة السمعة، وعند عودتها إلى كوكب "باندورا" تُحاول "ليليث" العثور على ضالتها، ولهذا سيكون عليها التعاون مع "أطلس/ إدغارد" و رولاند/ هارت" وهو مُرتزق سابق من النخبة بالإضافة إلى "تيني تينا/ أريانا غرينبلات" والعديد من الشخصيات الأخرى في مواجهة الوحوش الغريبة وقطاع الطرق الخطرة من أجل العثور على الفتاة المفقودة وحمايتها، والتي قد تَملك مفتاح قوة لا يُمكن تصورها، ولهذا يقبع مصير الكون بأكمله بين أيديهم.

إدغار راميرز في دور أطلس

ينضم "إدغار" إلى قائمة كبيرة من الممثلين المَشهورين على رأسهم بالطبع "كيت بلانشيت" والتي ذكرناها بالأعلى في دور "ليليث"، بالإضافة إلى "جيمي لي كورتيس" في دور "دكتور تانيس" وأيضًا "جاك بلاك" في دور "كلابتراب"، و"كيفن هارت" كجندي سابق تَحول إلى أحد المرتزقة و"أريانا غرينبلات" في دور "تيني تانا" بالإضافة إلى " فلوريان مونتينو" بصفته "كريغ" حامي "تيني تانا" وأيضًا الوافدة الحديثة "هيلي بنيت" بدور جديد كليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن موعد قٌدوم المحتوى الإضافي الجديد للعبة Ace Combat 7: Skies Unknown
التالى جوجل تتيح تكامل الدردشة والغرف مع حسابات المستخدمين الشخصية.. اعرف التفاصيل