أخبار عاجلة
بيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمة -

نمط التصوير في طريقه للعبة الرعب المُنتظرة Resident Evil Village

من الصعب التصديق بأنه لم يعد يَفصلنا سوى شهر واحد فقط على إطلاق لعبة Resident Evil Village، والتي ستتوفر في شهر مايو المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. وتضع شركة Capcom آمال كبيرة على أحدث إدخال بسلسلة الرعب الشهيرة Resident Evil، خاصًة مع نجاح أخر أجزائها. ويبدو وأن الجزء الجديد سيحصل على نمط للتصوير لهواة مُلتقطي الصور داخل اللعبة ومُشاركتها مع الأخرين.

فبالأمس وخلال تَغطية IGN First حصلنا على مقطع مُطول مدته 5 دقائق نُلقي من خلاله أول نظرة على أسلوب اللعب الخاص بها. وبخلاف أسلوب اللعب المميز الذي تشهده لعبة Resident Evil Village، إلا وأننا اكتشفنا من خلال المقطع وجود نمط التصوير الشهير، والذي يُمكنك التقاط الصور والتخصيص عليها ومُشاركتها أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما تَرون بالصورة بالأعلى.

لعبة Resident Evil Village قادمة رسميًا عبر أجهزة الجيل الحالي والجيل القديم بالإضافة إلى الحاسب الشخصي وGoogle Stadia في 7 مايو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محكمة روسية تفرض غرامة 116 ألف دولار على تويتر بسبب عدم حذف المحتوى
التالى Crew Dragon تحصل على قبة زجاجية لمشاهدة الفضاء