أخبار عاجلة

أبل تطرح نظارتها Vision Pro عالميًا في يوليو

أبل تطرح نظارتها Vision Pro عالميًا في يوليو
أبل تطرح نظارتها Vision Pro عالميًا في يوليو

بعد مرور ما يقرب من عام على الإعلان عنه لأول مرة وبعد أكثر من ثلاثة أشهر من طرحه للبيع المفتوح في الولايات المتحدة، يشاع الآن أن أبل Vision Pro سيتم إطلاقها عالميًا في يوليو.

ووفقًا لتقرير جديد من MacRumors، ستطلق شركة أبل جهاز Vision Pro في المملكة المتحدة وكندا والصين في الأسبوع الثالث أو الرابع من شهر يوليو، وتشير الشائعات الجديدة إلى أن متاجر أبل في المملكة المتحدة قد تلقت عناصر أثاث جديدة بما في ذلك الأرائك التي سيتم استخدامها للعملاء لاختبار أبل Vision Pro داخل المتجر.

وبالإضافة إلى ذلك، يُزعم أن العديد من متاجر أبل في المملكة المتحدة قد خططت لتحديثات مرئية لتصميماتها الداخلية لشهر يوليو - من المحتمل أن تستوعب الأثاث الجديد والمواد الترويجية المتعلقة بـ أبل Vision Pro.

تستضيف شركة أبل مؤتمرها السنوي للمطورين في 10 يونيو، وهو الوقت الذي من المحتمل أن نحصل فيه على تأكيد رسمي بشأن طرح Vision Pro على المستوى الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رصد هاتف Google Pixel 9 Pro XL لأول مرة على قاعدة بيانات Geekbench
التالى تقرير: لعبة TimeSplitters ستَكون لعبة PS2 القادمة لأجهزة PS5 وPS4