أخبار عاجلة

تحديث Starfield القادم يضيف خرائط تفصيلية و 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X

تحديث Starfield القادم يضيف خرائط تفصيلية و 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X
تحديث Starfield القادم يضيف خرائط تفصيلية و 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X

ستحصل Starfield على تحديث مهم في منتصف شهر مايو يضيف عددًا من الميزات المطلوبة بشدة إلى لعبة الفضاء.

يضيف التحديث، الموجود حاليًا في Steam Beta قبل نشره لجميع اللاعبين في 15 مايو، خرائط مفصلة لأسطح الكواكب، واعترفت Bethesda بأن اللاعبين دعوا إلى تحسين الخرائط منذ ظهور Starfield في سبتمبر من العام الماضي، وقالت: "لقد سمعنا تعليقاتك، وقمنا بإجراء بعض التحسينات الكبيرة على الخرائط السطحية، لذلك ستعرف دائمًا إلى أين تذهب ولن تضيع في الطريق الذي تسلكه".

وفي مكان آخر، هناك خيارات صعوبة جديدة في قائمة الإعدادات، وإضافة زخرفة السفينة إلى الجزء الداخلي للسفن، وإضافة إعدادات العرض لجهاز Xbox Series X لتحديد أولويات المرئيات أو الأداء، يضيف هذا القدرة على تشغيل Starfield بمعدل 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X فقط، بينما لن تتضمن نسخة Xbox Series S هذه الميزة.

قالت Bethesda إنها "سمعت من الكثيرين الرغبة في الحصول على مزيد من التحكم في دقة الرسومات والأداء على Xbox، على غرار الطريقة التي يمكن بها للاعبي الكمبيوتر الشخصي تخصيص تجربتهم، نحن الآن نقوم بتمكين ذلك على Xbox Series X مع بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها للعثور على أفضل ما يناسب أسلوب اللعب والعرض الخاص بك”.

توصي الشركة بشدة بتشغيل شاشة ذات معدل تحديث متغير (VRR) بسرعة 120 هرتز، وللتحقق من إعداد Xbox الخاص بك لاستخدامها. إذا قمت بإعداده بهذه الطريقة، فستعمل Starfield الآن على ضبط معدل الإطارات المستهدف على 40، مع الحفاظ على الأولوية للمرئيات الكاملة.

يمكنك الآن الاختيار بين 30 أو 40 أو 60 أو معدل إطارات غير محدود على شاشات VRR. إذا لم يكن لديك شاشة VRR تعمل بتردد 120 هرتز، فسيظل بإمكانك الاختيار من بين 30 أو 60. قد يحدث تمزق في الشاشة في بعض الأحيان عند تحديد 60 على شاشة غير داعمة لميزة VRR.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق واتساب تضيف ميزتي الأحداث والردود إلى المجتمعات
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول