أخبار عاجلة

تحديث PS5 يتيح لك دعوة أصدقائك إلى إحدى الألعاب حتى إذا كانوا غير متاحين

تحديث PS5 يتيح لك دعوة أصدقائك إلى إحدى الألعاب حتى إذا كانوا غير متاحين
تحديث PS5 يتيح لك دعوة أصدقائك إلى إحدى الألعاب حتى إذا كانوا غير متاحين

ستضيف شركة Sony ميزة إلى PlayStation 5 في وقت لاحق من هذا العام والتي ستتيح للمستخدمين دعوة أصدقائهم إلى اللعبة حتى عندما يكونون في وضع AFK (بعيدًا عن المنصة).

قالت سابرينا ميديتز، المدير الأول لإدارة المنتجات وتجربة النظام الأساسي في Sony Interactive Entertainment، في منشور على PlayStation Blog، إن الميزة الجديدة ستسمح للاعبين بدعوة لاعبين آخرين إلى جلسات لعبة جماعية من خلال إنشاء رابط قابل للمشاركة من PS5 أو تطبيق PlayStation، ويمكن مشاركة هذا الرابط عبر أي منصة للمراسلة أو التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنه من خلال فتح الرابط، سيتمكن المستلم من الانتقال إلى جلسة اللعب الجماعي الخاصة بك حتى لو لم يكن صديقًا لك بالفعل على PlayStation Network.

الفكرة هي أن الميزة ستعزز المزيد من الألعاب الجماعية، وقالت سابرينا: "على سبيل المثال، إذا التقيت للتو ببعض الأصدقاء الجدد على منصة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك، فيمكنك إرسال دعوة لجلسة PS5 إليهم في نفس الدردشة وبدء اللعب معًا على الفور، دون الحاجة إلى إضافة بعضهم البعض كأصدقاء على PS5 أولاً".

حذرت سابرينا من أن "نسبة صغيرة" من ألعاب PS5 قد تتطلب تحديثًا لضمان عمل الجلسة بسلاسة، "لأن هذه تقنية جديدة". وتابعت: "سنتعاون مع شركائنا في التطوير لاستكشاف أفضل الحلول لهذه الألعاب".

وفي الوقت نفسه، طورت شركة Sony أداة فريدة لدعوات جلسة PS5 المشتركة في Discord. يتم تحديث الأداة ديناميكيًا لإظهار حالة الجلسة الجماعية، لذا ستعرف ما إذا كانت الجلسة مازالت نشطة قبل الانضمام.

تخطط Sony أيضًا لإتاحة إمكانية مشاركة اللاعبين للملف الشخصي الخاص بهم أو للاعب آخر على PlayStation Network على أي تطبيق مراسلة أو تواصل اجتماعي عن طريق إنشاء رابط من تطبيق PlayStation أو PS5 أو ملفهم الشخصي على PlayStation.com. ومن المتوقع أن يتم طرح هذه الميزة في الأشهر المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أفضل 5 بروجكترات منزلية يمكنكم الحصول عليها الآن
التالى فيريتاس تقدم حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز المرونة السيبرانية