أخبار عاجلة

مبيعات Rise of the Ronin تتجاوز Nioh وتكملتها وفقاً لـ Koei Tecmo

مبيعات Rise of the Ronin تتجاوز Nioh وتكملتها وفقاً لـ Koei Tecmo
مبيعات Rise of the Ronin تتجاوز Nioh وتكملتها وفقاً لـ Koei Tecmo

لم يمض على صدور Rise of the Ronin على PlayStation 5 سوى أكثر بقليل من شهر، لكن هذا لا يمنع مبيعات لعبة تقمص الأدوار والآكشن من تجاوز أسلافها الروحيين Nioh وNioh 2.

تأتي أخبار مبيعات Rise of the Ronin من التقرير المالي الأخير لشركة Koei Tecmo. وأشارت الشركة في التقرير Tecmo إلى أن مبيعات Rise of the Ronin تجاوزت سلسلة Nioh وأنها قد تكون بمثابة "خطوة مهمة نحو النمو على المدى المتوسط إلى الطويل" للشركة على الرغم من كونها لعبة ضخمة جديدة.

لكن لم يتم ذكر أرقام مبيعات محددة. وبالعودة إلى عام 2022، أعلن فريق Team Ninja أن سلسلة Nioh شحنت بشكل جماعي http://twitter.com/TeamNINJAStudio/status/1585324736359415820

بالتوازي مع الأرقام الداخلية التي توصلت إليها Koei Tecmo حول Rise of the Ronin، أكد التقرير المالي أيضاً على الإشادة التي تلقتها اللعبة من النقاد واللاعبين. وبشكل أكثر تحديداً، استشهدت Koei Tecmo بأعداد مستخدمي Rise of the Ronin "المرتفعة جداً" وتقييمات "مفضلة بشكل عام" على Metacritic، والتي أشادت باللعبة بسبب نظام المعارك وقصتها ورسوماتها.

تأتي Rise of the Ronin من تطوير Team Ninja المطور للعبة Nioh، هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح حيث يتحكم اللاعبون في رونين مجهول في مغامرة محفوفة بالمخاطر تدور أحداثها في منتصف القرن التاسع عشر في اليابان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Chris Hemsworth يشعر أنه مدين للمعجبين بفيلم Thor آخر بعد اعترافه بفشل Thor: Love and Thunder
التالى سامسونج تؤكد أن ساعة Galaxy Watch “المتميزة الجديدة” قادمة