أخبار عاجلة

Chris Hemsworth يشعر أنه مدين للمعجبين بفيلم Thor آخر بعد اعترافه بفشل Thor: Love and Thunder

Chris Hemsworth يشعر أنه مدين للمعجبين بفيلم Thor آخر بعد اعترافه بفشل Thor: Love and Thunder
Chris Hemsworth يشعر أنه مدين للمعجبين بفيلم Thor آخر بعد اعترافه بفشل Thor: Love and Thunder

قال نجم Marvel كريس هيمسوورث أنه لم ينجح بتقديم الأداء المناسب مع Thor: Love and Thunder ويشعر أنه مدين للمعجبين بفيلم آخر.

ففي معرض حديثه إلى Vanity Fair، قال هيمسوورث أنه قدم أداءً غريباً ومضحكاً أكثر من اللازم في Love and Thunder وعانى الفيلم نتيجة لذلك، ربما بشكل خاص بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذي حقق نجاحاً كبيراً إلى حد ما للشخصية من خلال إضافة المزيد من العناصر الكوميدية.

قال هيمسوورث عن فيلم 2022: "لقد انخرطت في الارتجال والغرابة، وأصبحت محاكاة ساخرة لنفسي. لم أنجح بتقديم الأداء المناسب". وقالت Vanity Fair said إنه لا يستطيع أن يغفر لنفسه هذا الأداء، لذا فهو يشعر بأنه مدين للمعجبين بفيلم آخر.

"انخرطت في الارتجال والغرابة، وأصبحت محاكاة ساخرة لنفسي.

بدت فرصة حدوث Thor 5 ضئيلة في السابق بعد أن قال هيمسوورث، الذي ظهر بالفعل في ثمانية أفلام من عالم مارفل السينمائي، أنه مستعد "لإغلاق الكتاب" على الشخصية. كما أن مخرج Ragnarok و Love and Thunder تايكا وايتيتي غير متاح أيضاً بسبب جدول أعماله المزدحم.

لدى Marvel جدولاً ممتلئاً إلى حد ما في الوقت الحالي، بعد أن أعلنت بالفعل عن مجمل خطط المرحلة الخامسة المتبقية وحتى المرحلة السادسة بالفعل. يقال أن طرد جوناثان مايجورز، الذي كان من المقرر أن يكون الشرير الكبير التالي في عالم مارفل السينمائي، سيغير الأمور إلى حد كبير، وربما يفتح بعض المساحة لفيلم Thor آخر. الفيلم الوحيد الذي سيتم إصداره من عالم مارفل السينمائي في عام 2024 هو Deadpool and Wolverine.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرسائل المباشرة تصل أخيرا إلى منصة Bluesky.. اعرف التفاصيل
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول