أخبار عاجلة

تبديل دور الممثل Ezra Miller بمسلسل Invincible بهدوء

تبديل دور الممثل Ezra Miller بمسلسل Invincible بهدوء
تبديل دور الممثل Ezra Miller بمسلسل Invincible بهدوء

في تطوير غير مفاجئ بمسلسل Invincible الذي تُبث حلقاته حاليًا عبر Prime Video، تم استبدال الممثل الصوتي لشخصية D.A. Sinclair.

حيث أشار تقرير THR بأن شخصية D.A. Sinclair الذي جَسدها الممثل " إزرا ميلر " على صعيد الأداء الصوتي، والتي ظهرت بحلقة واحدة خلال الموسم الأول من مسلسل Invincible، تم استبدال "إزرا" خلال أحداث الموسم الثاني من المسلسل.

حيث عاد D.A. Sinclair بالحلقة السابعة من الموسم الثاني من مسلسل Invincible والتي جاءت بعنوان I'm Not Going Anywhere، وشهدنا جميعًا تَجسيد الممثل الصوتي " إريك باوزا" لشخصية D.A. Sinclair بهدوء وسلاسة كبيرة.

على الرغم أن منصة Prime Video لم تَكشف عن سبب استبدال الممثل " إزرا ميلر " بـ " إريك باوزا" للعب شخصية D.A. Sinclair بأحداث مسلسل Invincible، إلا وأنه من المحتمل أن الأمر يَعود بسبب المشاكل القانونية العديدة التي واجهها "ميلر" على مدار السنوات الماضية بما في ذلك ارتكاب جريمة سطو وتعدي على إحدى الأشخاص في "أيسلندا" وأيضًا اتهامه بالاعتداء من الدرجة الثانية في "هاواي".

يُذكر أن "إزرا ميلر" أعتذر عن سلوكه العنيف في 2022، وأوضح بأنه يُعاني من مشاكل معقدة تتعلق بالصحة العقلية، وهذا الأمر لم يؤثر على دوره للعب The Flash بفيلمه الخاص الذي عُرض عام 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبل تطلق تحديث VisionOS 1.1.2 مع إصلاحات الأخطاء
التالى مستخدمو أيفون فى 92 دولة يتلقون تحذيرًا من هجوم برامج التجسس