أخبار عاجلة

Sam Raimi يُطفئ نار إشاعات عمله على Spider-Man 4 مع Tobey Maguire

Sam Raimi يُطفئ نار إشاعات عمله على Spider-Man 4 مع Tobey Maguire
Sam Raimi يُطفئ نار إشاعات عمله على Spider-Man 4 مع Tobey Maguire

كان المعجبون يتوقون لمعرفة ما إذا كان سام رايمي سيعود لإخراج Spider-Man 4 بطولة توبي ماغواير، لكن المخرج قال أن هذا المشروع ليس مطروحاً حالياً.

تحدث رايمي عن الإشاعات خلال مقابلة مع WonderCon مع CBR، حيث كشف عن أخبار مخيبة لعشاق الأفلام الذين أمضوا السنوات القليلة الماضية في أمل كبير. قال أنه سمع بالتأكيد إشاعات عودته هو وماغواير إلى Spider-Man 4 لكنه ليس متأكداً من أن Marvel ستكون مهتمة بالنظر إلى النجاح الذي شهدوه مع توم هولاند بالشخصية.

حيث قال: "لقد قرأت ذلك، لكنني لا أعمل عليه فعلياً بعد. أعني أن شركتي Marvel وColumbia تشهدان نجاحاً كبيراً في أفلام Spider-Man الحالية، والمسار هناك، وأنا لا أعرف ما إذا كانوا سيعودون إلي ويقولون: ’حسناً، يمكننا أيضاً أن نروي هذه القصة!‘ لست متأكداً، لكني أحب كل أفلام Spider-Man الجديدة. أحببت Spider-Man: No Way Home. كان من المؤثر للغاية رؤية توبي ماغواير مرة أخرى فيه".

ومن المثير للاهتمام أن رايمي لم يستبعد إمكانية صنع Spider-Man 4 بالكامل. يبدو أنه سيلزم إجراء أكثر من بضع محادثات لتحريك الأمور، خاصة بالنظر إلى أن رايمي لم يتحدث مع ماغواير حول عودة محتملة.

وأضاف: "لم أتحدث مع توبي حول هذا الموضوع، لكن ربما تحدثت شركة Marvel أو شركة Columbia Pictures. لكنني عملت للتو مع Marvel في فيلم يسمى Doctor Strange in the Multiverse of Madness. لذا أنا على علاقة رائعة معهم. أنا متأكد من أنني سأسمع عنه لو كان قيد العمل. أعتقد ذلك. لا أعرف".

انتشرت إشاعات عن فيلم Spider-Man الرابع الذي طال انتظاره من رايمي وماغواير خلال السنوات القليلة الماضية. كان آخر فيلم صدر من الثنائي هو Spider-Man 3 في مايو 2007. وهذا يعني أنه قد مر ما يقرب من 17 عاماً منذ أن هيمنت نسخة سبايدي هذه على مدينة نيويورك بفيلمه الخاص، لكن نظراً لأن رايمي وماغاوير أعربا كليهما عن رغبتهما بالعودة لصنع فيلم سبايدرمان جديد، فمن المنطقي أن يكون لدى المعجبين أمل بأن يجد Spider-Man 4 طريقه إلى دور السينما في نهاية المطاف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طاقم مسلسل Gen V ينعي وفاة الممثل Chance Perdomo أحد أبطال المسلسل
التالى تبديل دور الممثل Ezra Miller بمسلسل Invincible بهدوء