أخبار عاجلة
موعد شهر رمضان 2024 لبنان -
الحكم بحبس رئيس جامعة القاهرة وعزله من الوظيفة -
إليك أفضل 4 مواقع استيراد سيارات من الخارج -

شركة Xbox تَعمل بشكل وثيق مع مطوري Palworld لدعم الخوادم الخاصة باللعبة

شركة Xbox تَعمل بشكل وثيق مع مطوري Palworld لدعم الخوادم الخاصة باللعبة
شركة Xbox تَعمل بشكل وثيق مع مطوري Palworld لدعم الخوادم الخاصة باللعبة

لا يخفى على الجميع مدى النجاح الذي حققته لعبة Palworld والتي تُوصف بـ Pokémon with Guns، واستطاعت اللعبة أن تُحقق مبيعات ضخمة وأعداد لاعبين قياسين في وقت قصير للغاية، ولهذا تسعى شركة Microsoft في المحافظة على هذا الزخم بالتعاون مع مطور اللعبة Pocketpair.

حيث أعلنت Xbox في منشور جديد عبر Xbox Wire، بأنها تَعمل حاليًا بشكل مباشر مع أستوديو Pocketpair مطور Palworld للمساعدة في توفير الموارد اللازمة للحفاظ على قوة اللعبة، وقالت Xbox خلال المنشور:

نحن نعمل مع Pocketpair للمساعدة في تقديم الدعم لنسخة Xbox من اللعبة، فنحن نقدم الدعم لتمكين الخوادم المخصصة، ونقدم الموارد الهندسية للمساعدة في تحسين وحدة معالجة الرسومات والذاكرة، وتسريع العملية لإتاحة تحديثات Palworld للاعبين، والعمل مع الفريق لتحسين العنوان عبر منصتنا.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب إعلان المطور Pocketpair أن لعبة Palworld تجاوزت 19 مليون لاعب عبر جميع المنصات منذ إصدارها في 19 يناير الماضي، لتُصبح بذلك Palworld هي أكبر إطلاق للعبة طرف ثالث في تاريخ Game Pass مع أكثر من 7 ملايين لاعب وذروة لاعبين تقترب من 3 مليون لاعب.

قال تاكورو ميزوبي، الرئيس التنفيذي لأستوديو Pocketpair عبر مدونة Xbox Wire:

لقد كانت استجابة المعجبين هائلة ومن المذهل رؤية ملايين اللاعبين حول العالم يستمتعون بلعبة Palworld، وهذه مجرد البداية بالنسبة لنا وللعبة Palworld، والتعليقات التي نجمعها بإصدار Game Preview سيسمح لنا بمواصلة تحسين تجربة اللعبة عبر جميع المنصات.

بالطبع تَعاون Xbox مع أستوديو Pocketpair سيُسرع من عملية إصلاح المشاكل والأخطاء التي صدرت باللعبة خلال الفترة الماضية وبالأخص مشاكل خوادم اللعبة، وهذا بعد تَعهد Xbox بتقديم كامل دعمه لمساعدة Palworld على النمو بشكل أكبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.