أخبار عاجلة
تردد قناة ماجد الجديد للأطفال 2024 -
مواعيد قطار تالجو على خطوط السكة الحديد -

رسميًا: تكملة فيلم 28 Days Later تَحصل على الضوء الأخضر

رسميًا: تكملة فيلم 28 Days Later تَحصل على الضوء الأخضر
رسميًا: تكملة فيلم 28 Days Later تَحصل على الضوء الأخضر

بعد مرور أكثر من 20 عامًا على إصدار فيلم الزومبي 28 Days Later، ها هو الفيلم سيحظى بتكملة مع حصولها على الضوء الأخير، وذلك بعدما حصلت شركة Sony Pictures على حقوق فيلم 28 Days Later وأعطت الضوء الأخضر لتكملتها المنتظرة وذلك وفقًا لتقرير THR.

أشار التقرير أيضًا بأن شركة Sony دخلت في منافسة مع شركة Warner Bros، ولكنها تَمكنت من الحصول على حقوق الفيلم والتكملة. كما تم الكشف عن عودة "داني بويل" و"أليكس جارلاند" للعمل على الجزء الجديد الذي سيأتي بعنوان 28 Years Later.

سيتواجد الممثل " كيليان مورفي" الذي لعب شخصية جيم بفيلم 28 Days Later بالمشروع، ولكنه سيعمل كمنتج تنفيذي، ولكن ربما سيُشارك "كيليان" أيضًا إذا أتيح له ذلك، وهو الأمر الذي أعرب عنه "كيليان" في وقت سابق في حالة إنتاج جزء جديد منه.

فيلم 28 Days Later تم عرضه لأول مرة عام 2002 وكان أحد الأفلام الناجحة التي صورت الزومبي وقَدمها بكونها سريعة وقاتلة بشكل مرعب، كما أنه صُنف كأحد أفضل الزومبي على الإطلاق وضمن أفلام الرعب الناجحة وفقًا لشبكة IGN.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آبل تدفع غرامة مالية لعملائها في كندا
التالى إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتفى iPhone 14 Pro Max و iPhone XS Max