أخبار عاجلة
موتورولا تعلن عن Smart Connect في مؤتمر #MWC2024 -

نجاح Palworld يستمر مع بلوغها أكثر من 19 مليون لاعب كلي

نجاح Palworld يستمر مع بلوغها أكثر من 19 مليون لاعب كلي
نجاح Palworld يستمر مع بلوغها أكثر من 19 مليون لاعب كلي

وصل إطلاق Palworld الناجح والهائل إلى معلم آخر، حيث أعلن المطور PocketPair أنها حققت أكثر من 19 مليون لاعب منذ إطلاقها قبل أقل من أسبوعين.

شارك الفريق هذه الأخبار على حساب https://twitter.com/Palworld_EN/status/1752753619429163190 الرسمي، وقام بشرح تفاصيل الأرقام مع وعود بإعطاء الأولوية لإصلاح المشاكل التقنية. على Steam، حيث تبلغ تكلفة اللعبة 29.99$، تمكنت Palworld من الحصول على 12 مليون لاعب. يأتي الـ 7 ملايين لاعب الآخرين من Xbox، حيث شهدت اللعبة نجاحاً هائلاً على Xbox Game Pass.

قدمت Microsoft بيانها الخاص فيما يتعلق بهذا الإنجاز الأخير عبر Xbox Wire، معلنة أن Palworld تحمل الآن لقب أكبر إطلاق للعبة طرف ثالث في تاريخ Game Pass. تعد Palworld أيضاً لعبة الطرف الثالث الأكثر لعباً عبر Xbox Cloud Gaming على Game Pass Ultimate. بلغ عدد المستخدمين النشطين اليوميين على Xbox مؤخراً ذروة ما يقرب من 3 ملايين لاعب.

وقال تاكورو ميزوب، الرئيس التنفيذي لشركة PocketPair: "لقد كانت استجابة المعجبين هائلة، ومن المذهل رؤية ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم يستمتعون بلعبة Palworld. هذه مجرد البداية بالنسبة لنا و Palworld، والتعليقات التي نجمعها أثناء وجودها في Game Preview ستتيح لنا مواصلة تحسين تجربة PAL Tamers عبر جميع المنصات".

ويضيف منشور Xbox Wire أن المطورين يعملون على معالجة الحاجة إلى ميزة اللعب المشترك أثناء عملهم بشكل مستمر على إصدار 1.0 في نهاية المطاف. وفي الوقت نفسه، تتطلع Xbox نفسها إلى تقديم الدعم لـ PocketPair لضمان استمرار نمو Palworld.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إطلاق حقيبة الظهر الخاصة بـ Lenovo ThinkPad Executive بحجم 16 بوصة مقابل 179.99 دولار #MWC2024
التالى الكشف عن ألعاب PlayStation Plus لشهر فبراير 2024