أخبار عاجلة

مسلسل Tales of Dunk and Egg الفرعي ذو الأحداث السابقة لـ Game of Thrones قيد الإنتاج حالياً في HBO

مسلسل Tales of Dunk and Egg الفرعي ذو الأحداث السابقة لـ Game of Thrones قيد الإنتاج حالياً في HBO
مسلسل Tales of Dunk and Egg الفرعي ذو الأحداث السابقة لـ Game of Thrones قيد الإنتاج حالياً في HBO

وفقاً لتقرير من Variety، فإن شبكة HBO تعمل حالياً على إنتاج مسلسل مبني على رواية “Tales of Dunk and Egg”، وهي رواية من سلسلة Game of Thrones ذات أحداث سابقة.

ويروي المسلسل قصة سير دانكان الطويل (Duncan the Tall) وأيغون تارغاريان الخامس (Aegon V Targaryen) والذي يستوحي المسلسل عنوانه من اختصار لأسميهما، وتجري احداثه قبل 90 عاماً من أحداث Game of Thrones.

وكان المؤلف جورج آر. آر. مارتن قد أصدر السلسلة بالأصل على شكل 3 روايات منفصلة، مع إصدار Hedge Knight في 1998، و The Sworn Sword في 2003، و The Mystery Knight في 2010. وتم جمع الروايات الثلاث في إصدار مجمّع تحت عنوان A Knight of the Seven Kingdoms في 2015. ولا زال المعجبون يترقبون بحماس شديد أية أخبار حول رواية رابعة.

ويقول تقرير Variety أنه لم يتم اختيار طاقم الممثلين أو طاقم العمل للمشروع بعد، لكن مصادر Variety تقول أن المسلسل يعتبر أولوية كبرى لشبكة HBO في أعقاب النجاح الكبير لمسلسل Game of Thrones. كما يقول التقرير أن المسلسل سيكون مؤلفاً من حلقات تمتد على ساعة. ومن ناحية أخرى تستعد HBO للعمل على House of the Dragon، وهو مسلسل فرعي آخر ذو أحدث سابقة سيستكشف عائلة التارغاريان قبل 300 عاماً من أحداث Game of Thrones، ومن المتوقع صدوره في 2022.

يجدر التنويه أنه بالرغم من أن Tales of Dunk and Egg قيد الإنتاج حالياً، إلا أن هذا لا يعني بالضرورة أنه سيصدر بالتأكيد. حيث ألغت HBO سابقاً مسلسلاً ذو أحداث سابقة لـ Game of Thrones من بطولة ناعومي واتس (Mulholland Drive و King Kong) في 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أجهزة كمبيوتر ويندوز تحصل على ميزة مهمة .. اعرف التفاصيل
التالى مايكروسوفت تطور كمبيوتر عملاقا قادرا على عرض التنبؤات الجوية من شارع لآخر