أخبار عاجلة
ألفت عمر تحارب أحمد عز في مسلسل "نادي أندرويد" -
ما هو متوسط طول المرأة البالغة؟  -

مخرج الحلقة الأخيرة من WandaVision يكشف عن خطط لمشهد أخير تم اقتطاعه

مخرج الحلقة الأخيرة من WandaVision يكشف عن خطط لمشهد أخير تم اقتطاعه
مخرج الحلقة الأخيرة من WandaVision يكشف عن خطط لمشهد أخير تم اقتطاعه
ملاحظة: هناك حرق كامل للحلقة الأخيرة من مسلسل WandaVision.

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل WandaVision انتهاء هيمنة واندا على بلدة ويست فيو وأعطتنا تلميحاً حول مستقبل سكارليت ويتش وفيجن في كون مارفل السينمائي.

وقد ظهر مخرج المسلسل مات شاكمان البارحة الأحد في بودكاست لكيفن سميث وشارك في نقاش مطول حول المسلسل. وخلال الحديث كشف شاكمان بعض التفاصيل حول كيف تغيرت قصة WandaVision في مرحلة ما بعد الإنتاج، وتحدث حول مشهد يضم مونيكا رامبو ومساعديها من S.W.O.R.D. في الحلقة الأخيرة.

"لدينا مشهد كامل حيث تلتقي دارسي ومونيكا ورالف مع الأطفال، وهم في منزل آغاثا، ويعتقدون أنه لربما ينبغي عليهم سرقة كتاب الـ Darkhold من الطابق السفلي لأن التوأم رأياه هناك عندما كانا محتجزين كرهائن. فينزلون للطابق السفلي للحصول على الكتاب، وبينما كانوا يمدون أيديهم للحصول عليه، يقفز الأرنب أمام الكتاب. فيقولون: ’أوه إنه سينيور سكراتشي، إنه الأفضل!‘ ويمدون أيديهم للتربيت عليه فيصدر صوت هسيس ويتحول الأرنب إلى شيطان كبير بطريقة تشبه التحول إلى مستذئب أمريكي في لندن".

وشرح شاكمان كيف أنهم اقتطعوا المشهد في نهاية المطاف بسبب عدم انتهاء المؤثرات البصرية بالإضافة إلى موقعه الغريب بعض الشيء في سياق الحلقة الأخيرة كثيفة الأحداث.

وتقدم تعليقات شاكمان تفسيراً لدور رامبو الصغير المثير للفضول في الحلقة التي بالكاد ظهرت فيها قوتها الخارقة الجديدة. وكما يحصل مع المسلسلات التلفزيونية الأخرى، خضع WandaVision لإعادة كتابة وتغييرات مستمرة طوال مرحلة الإنتاج، بما في ذلك إعادة هيكلة الـ 10 حلقات المخطط لها في الأصل إلى الـ 9 حلقات التي رأيناها في نهاية المطاف.

إن ابن آغاثا في قصص مارفل المصورة هو مشعوذ يدعى نيكولاس سكراتش. وفي إحدى القصص، يصبح سكراتش عمدة بلدة صغيرة كل سكانها تسكنهم الشياطين. وعلى مدار فترة عرض مسلسل WandaVision، كانت نظريات المعجبين كثيرة فيما يتعلق بأهمية أرنب آغاثا الأليف. وبالرغم من أنه لم يتم الكشف بشكل صريح على أنه نيكولاس سكراتش، لكن اتضح أن هذه التنبؤات لم تكن خاطئة بالضرورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيفية إيقاف سماعات AirPods من التبديل تلقائيًا إلى أجهزة آبل الأخرى
التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse