أخبار عاجلة

لعبة Dead Cells تَحصل على تحديث جديد اليوم

في ديسمبر 2019 أعلن أستوديو Motion Twin مطور لعبة Dead Cells المميزة عن دعمهم المتواصل للعبة خلال الفترة القادمة، وأن اللعبة ستحصل على تَحديثات ومحتويات إضافية مجانية خلال هذا العام، وها هي تَحصل على أولى تحديثاتها الرئيسية في .

فبعد إطلاق محتوي Fatal Falls، ها هو أستوديو Motion Twin يُعلن عن أولى تحديثات اللعبة خلال هذا العام، والذي أصبح مُتوفر الآن بنسخة الألفا عبر متجر Steam فحسب، ومن المفترض أن يَتوفر عبر جميع الأجهزة في أقرب وقت.

وكَشف الأستوديو بأن تحديث Whack-a-mole يُضيف أسلحة ثقيلة جديدة وهم Big Axeو Big Club بالإضافة إلى Tombstone وكل منهم يُقدم ضرر كبير للأعداء، وتأتي الأسلحة الجديدة رفقة طفرات أو تَحولات جديدة بإمكانك استخدامهم فعلى سبيل المثال بإمكانك القضاء على أعداء مُستوى صحتهم أقل من 5% أو 15% في غضون ثواني. وأخيرًا يُقدم التحديث مستوى صعوبة جديدة لمن يَرغب في زيادة التحدي الخاص به داخل اللعبة. وبإمكانكم بالأسفل معرفة كافة تَفاصيل التحديث الجديد:

  • A new PNJ 5bc exclusive has appeared, the Collector’s intern! He will be able to unlock blueprints while the big guy is away.
  • New weapon: The Big Axe ™. They say the last hit can be chained, but no one lived long enough to confirm…
  • New weapon: The Big Club ™. Hold to charge and break the club on the head of your unfortunate enemies.
  • New weapon: The (regular-sized) Tombstone. Stay on the ground if you manage to kill something with the last hit, but we’re still working on it and it will be updated in the next weeks.
  • New mutation: Execution. (Colorless). Instantly kill enemies going under 5% (scales up to 15%) health after you hit them with your weapon.
  • New mutation: Barbed Tips. Inflict x damage per seconds to enemies per arrows stuck in them.
  • Added an Omnivorous diet which randomize the appearance of your food.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse