أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

أنمي Dota 2 من نيتفليكس يحتوي على كنز خفي

أنمي Dota 2 من نيتفليكس يحتوي على كنز خفي
أنمي Dota 2 من نيتفليكس يحتوي على كنز خفي

كشف الأشخاص ذوي العين الثاقبة على الإنترنت عن فيديو سري لمسلسل الأنمي DOTA: Dragon's Blood القادم من نيتفليكس، والذي يصدر عبر الشبكة في نهاية مارس.

وقد شرح موقع PCGamesN هذا الاكتشاف، الذي بدأ مع مستخدم تويتر https://twitter.com/GrandmaRuby_/status/1366543735350325248 الذي عثر على أجزاء كود QR مخبأ في زوايا 4 ملصقات مختلفة من نيتفليكس للمسلسل القادم. وعند جمعها سوية لتشكيل ملصق واحد أكبر حجماً، يتكشف كود الـ QR بالكامل. وكان الكود مرتبطاً DOTA: Dragon's Blood. وشارك https://twitter.com/wykrhm/status/1366550146381619202 الفيديو، والذي يمكنك رؤيته أدناه:

الفيديو الذي تبلغ مدته 15 ثانية يطلق العنان لـ Terrorblade، الشيطان المحاصر في Foulfell، مع تعليق صوتي يقول: "كل ما عليك فعله هو السماح لي بالدخول" قبل أن تتحطم الشاشة مثل المرآة ويكشف ملصق شخصية Terrorblade الرسمي.

يذكر أن الموسم الأول من DOTA: Dragon's Blood يصدر عبر نيتفليكس في 25 مارس ، وهو يتألف من 8 حلقات ومبني على العالم الخيالي لسلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة DOTA.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نصائح لإطالة عمر البطارية في ساعات أندرويد الذكية
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11