أخبار عاجلة
توتنهام يُحدد بديل مورينيو -

مسلسل Invincible من Amazon هو دراما أبطال خارقين وحشي وقاسي

مسلسل Invincible من Amazon هو دراما أبطال خارقين وحشي وقاسي
مسلسل Invincible من Amazon هو دراما أبطال خارقين وحشي وقاسي

قد يكون مسلسل الأبطال الخارقين القادم من Amazon كرتونياً، إلا أن هذا لا يعني بأنه ملائم لجميع أفراد العائلة. فبدلاً من تصنيف PG على غرار Spider-Man، فعليك أن تستعد لمشاهدة بعض الوحشية.

حيث قال مؤلف قصص Invincible المصورة والمنتج التنفيذي للمسلسل روبرت كيركمان لموقعنا خلال جلسة Invincible ضمن حدث IGN Fan Fest: "إنه مسلسل للبالغين، بشكل مشابه جداً للقصص المصورة. كما أن حلقاته الدرامية تمتد على طول ساعة والتي هي كرتونية بالإضافة لما سبق، وهو أمر رائع للغاية".

ولكن كما يعلم أي شخص يقرأ القصص المصورة لكيركمان، إنها ليست مناسبة للأطفال. حيث قال: "سأدع أطفالي يشاهدون المسلسل، لكنني لست الأب الأمثل، لذا لن أوصي به للجميع".

شاهد الجلسة الكاملة أدناه:

وأضاف جايسون مانتزوكاس، والذي يؤدي شخصية ريكس سولان صوتياً بالمسلسل، حول مسألة طبيعة المسلسل الملائمة للبالغين: "أعتقد أن الجمع بين سرد قصص الأبطال الخارقين الكلاسيكية وبين الوحشية القاسية لهذه المشاهد المليئة بالآكشن سيجعل مشاهدتها ممتعة للغاية. هذه قصة مليئة بالوحشية، وهذا أمر رائع جداً".

ونوه جاي كاي سيمونز، الذي يلعب دور نولان غرايسون، أن العنف له تأثير: "إن العنف مروع، أليس كذلك. إن للعنف تداعيات. وأنت لا ترى ذلك غالباً، وأعتقد أن هذا أحد الأشياء العديدة. نادراً ما تنجح الدراما الجيدة من دون عناصر هزلية جيدة أيضاً، للحفاظ على قوته في واقع يمكن أن يشعر الناس بالتواصل معه. هذين النقضين هما جزء كبير مما يجعل المسلسل ناجحاً".

وناقش مانتزوكاس أيضاً، وهو من محبي القصص المصورة الأصلية، كيف أن الجانب المظلم من القصة يستمر بالتأثير على الأحداث اللاحقة: "الأشياء التي تحدث في Invincible تستمر بالحدوث. في كثير من الأحيان في سلاسل القصص المصورة الطويلة، يتم إلغاء أحداث ببساطة ليتمكنوا من إعادة سرد نفس القصص. لكن في Invincible، عندما يحدث شيء سيء، فإن ذاك الشيء السيء يصبح من نسيج القصة ويجب على الأشخاص التعامل مع هذه التداعيات للأبد. وهذا أمر يشد المرء للمشاهدة أو القراءة".

وكما هو الحال مع مسلسل القصص المصورة الشهير الآخر لروبرت كيركمان The Walking Dead، فإن المنعطفات الدرامية في القصة شائعة في Invincible أيضاً. حيث قالت زازي بيتز التي تلعب دور آمبر بينيت: "أعتقد أن الحلقة الأولى بها بعض التقلبات غير المتوقعة. وأعتقد أنك ستشعر بالانسجام معها بسرعة كبيرة".

وأضاف كيركمان: "لقد بدأنا بسرعة وبحماس كبير. ولا أعتقد أن هناك أي شخص سيشاهده ويقول ’هذا ليس مسلسلاً مثيراً، متى سيحدث شيء رائع؟‘ لأن الأشياء الرائعة تحدث تقريباً بلا توقف في هذا المسلسل".

ولو كنت من محبي القصص المصورة وكنت تأمل دائماً بالحصول على فيلم واقعي بدلاً من مسلسل كرتوني، فإن لدى كيركمان بعض الأخبار الجيدة أيضاً. حيث قال أن هناك فيلم مبني على السلسلة قيد الإنتاج حالياً، وأضاف: "إنه يستغرق وقتاً أطول بكثير مما استغرقه هذا المسلسل الكرتوني، لكنني لن أستبعده بالمستقبل، وهو يبدو رائعاً للغاية".


- ترجمة ديما مهنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد الكشف رسميا عنها.. يعنى إيه أداة AirTag الجديدة من شركة أبل؟
التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse