أخبار عاجلة

تعرف على PUBG New State اللعبة الجديدة من شركة ببجي .. جميع التفاصيل هنا

تعرف على PUBG New State اللعبة الجديدة من شركة ببجي .. جميع التفاصيل هنا
تعرف على PUBG New State اللعبة الجديدة من شركة ببجي .. جميع التفاصيل هنا

تم تعيين PUBG Corp لتوسيع امتياز PUBG من خلال تضمين لعبة Battle Royale الثالثة تحت مظلتها. في الآونة الأخيرة ، أعلنت PUBG Studios عن لعبة PUBG battle royale الجديدة للأجهزة المحمولة ، PUBG: New State. على عكس ألعاب PUBG الأخرى ، فإن PUBG: New State هي لعبة مستقبلية تم تعيينها في عام 2051.

بالنسبة لمحبي PUBG ، فإن الإعلان عن لعبة PUBG جديدة أمر مبهج ومربك أيضًا. لهذا السبب ، في هذا المنشور ، سنذكر كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة PUBG: New State. 

pubg-new-state.webp

ما هي لعبة PUBG: New State ؟

PUBG: New State هي لعبة معركة ملكية قادمة تم تطويرها بواسطة PUBG Studios ، المنشئ الأصلي لـ PUBG. أعلنت PUBG Studios عن اللعبة القادمة من خلال مقطع دعائي قصير ومذهل. يمكنك أن ترى أن PUBG: New State تختلف كثيرًا عن PUBG Mobile و PUBG (إصدار PC & Console).

تمتاز PUBG New State بالمركبات المستقبلية والطائرات بدون طيار والدروع القتالية والعديد من تقنيات المستقبل القريب الأخرى. بصراحة تامة ، تبدو لعبة PUBG الجديدة مشابهة لبعض ألعاب Call of Duty.


علاوة على ذلك ، تعد PUBG: New State بتقديم نظام متقدم لتخصيص الأسلحة. لسوء الحظ ، لا نعرف بالضبط كيف ستضفي اللعبة مزيدًا من الإثارة على تعديل السلاح. ومع ذلك ، نظرًا لطبيعة اللعبة المستقبلية ، فمن الآمن القول أنه سيكون هناك العديد من ملحقات الأسلحة الجديدة.

ومن المثير للاهتمام ، أن لعبة PUBG: New State لن تعيدنا إلى خرائط PUBG القديمة مثل Erangel و Karakin و Vikendi وما إلى ذلك. بدلاً من ذلك ، سيستكشف اللاعبون هذه المرة خريطة جديدة تسمى TROI.

اي من الاجهزة التى ستبدا تشغيل لعبة PUBG: New State

تم التأكيد على أن PUBG: New State ستصدر للأجهزة المحمولة فقط. لذلك ، سيستمتع كل من مستخدمي Android و iOS بلعبة PUBG battle royale الجديدة على أجهزتهم قريبًا.

تاريخ إصدار لعبة PUBG: New State

من المقرر إصدار PUBG New State لنظامي Android و iOS بحلول نهاية عام . ومع ذلك ، ليس لدينا تاريخ إصدار رسمي للعبة PUBG battle royale القادمة.
اقرا ايضا : تحكم في العاب اندرويد وببجي pubg بإستخدام وحدة التحكم او الكيبورد و الماوس


الآن ، هذا كل ما نعرفه عن PUBG: New State. سيبدأ اختبار Alpha للعبة في النصف الثاني من عام 2021. لذلك ، سنقوم بتحديث هذا المنشور بمجرد أن نسمع شيئًا أكثر عن تطوير اللعبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة مؤسس شركة "أدوبى الشهيرة" ومطور برنامج "فوتوشوب" عن عمر 81 عاما
التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse