أخبار عاجلة
قائمة بيراميدز لرحلة زامبيا -

فيلمي Mission Impossible 7 و A Quiet Place 2 والمزيد يصدرون عبر Paramount+ بعد 45 يوماً في السينما

فيلمي Mission Impossible 7 و A Quiet Place 2 والمزيد يصدرون عبر Paramount+ بعد 45 يوماً في السينما
فيلمي Mission Impossible 7 و A Quiet Place 2 والمزيد يصدرون عبر Paramount+ بعد 45 يوماً في السينما

ستحصل شبكة Paramount+، وهي خدمة البث التي أعيدت تسميتها والتي كانت تُعرف سابقاً باسم CBS All Access والتي تشمل جميع شبكات وعلامات ViacomCBS، على مجموعة كبيرة من الأفلام الضخمة الجديدة التي ستصدر عبر دور السينما.

فوفقاً لتقرير من Variety و Deadline فإن الأفلام Mission Impossible 7 و A Quiet Place 2 وفيلم PAW Patrol سيصدورن عبر شبكة Paramount+ بعد 45 يوماً على صدورهم في دور السينما، وأضاف تقرير Variet: "تتطلع Paramount لتوفير معظم العناوين بعد صدورها بـ 30 يوماً والأفلام الضخمة بعد صدورها بـ 45 يوماً".

وسيصدر فيلم Beavis and Butthead جديد، وفيلم Workaholics جديد مع الطاقم الأصلي، وفيلم Paranormal Activity جديد، وفيلم Pet Semetary جديد عبر Paramount+ من دون الصدور عبر السينما.

كما يذكر تقرير من The Hollywood Reporter أيضاً أن فيلم James Bond: No Time to Die سيصدر أيضاً في نهاية المطاف عبر Paramount Plus بفضل الصفقة الجديدة بين Paramount و MGM.

وقد تم الإعلان عن النبأ في اجتماع مستثمري ViacomCBS يوم الأربعاء. وستكون شبكة Paramount Plus، والتي سيتم إطلاقها في 4 مارس، بمثابة المنافس الخاص بشركة Viacom لشبكات البث العملاقة الأخرى مثل Netflix و Amazon و HBO Max. وستوفر أكثر من 2500 فيلماً في مكتبتها.

ووفقاً لتقرير The Hollywood Reporter، لا تزال المعلومات المحيطة بفيلم Paranormal Activity الجديد شحيحة، لكن فيلم Pet Semetary القادم سيوفر قصة منشأ لسلسلة الرعب من ستيفن كينج.

تتصدر العروض الكوميدية لشبكة Paramount Plus فيلم Beavis and Butthead جديد من مبدع السلسلة مايك جادج، وبرنامج The Weekly Show With Trevor Noah، وInside Amy Schumer، وفيلم Workaholics جديد، وعنوان Reno 911 خاص جديد تحت اسم Reno 911: The Hunt for QAnon.

قبل انتشار وباء كوفيد 19، كانت الأفلام بالعادة تصدر في دور السينما لمدة 90 يوماً على الأقل قبل أن تتوفر في أي مكان آخر. لكن تتبع Paramount خطى Warner Bros. و Universal في تقليل مدة العرض السينمائي لتوفير الأفلام الضخمة للجمهور بالمنزل بوقت أقرب. حيث ستصدر Warner Bros. قائمة أفلام 2021 جميعها الخاصة بها عبر شبكة HBO Max في نفس يوم إصدارها في دور السينما، في حين ستبيع Universal Pictures أفلامها رقمياً بسعر مميز بعد 17 يوماً على إصدارها في السينما.

يذكر أن فيلم A Quiet Place 2 من المقرر أن يصدر في دور السينما في 17 سبتمبر، في حين يصدر Mission Impossible 7 في 17 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse