أخبار عاجلة
خطوات التسجيل في منصة جدارة -
عام / الكويت تسجل 1371 إصابة جديدة بكورونا -

رسميًا: وقف العمل على نسخة Anthem Next

منذ إطلاق لعبة Anthem في فبراير 2019 والذي يُمكن وصفه بالكارثي، حيث فشل أستوديو BioWare في توفير محتوى كافٍ بعد الإطلاق للحفاظ على قاعدة اللاعبين الكثيفة التي حصدتها في أولى أيامها بسبب الأفكار المميزة التي شهدتها، وهو الأمر الذي سبب حزن الكثير من اللاعبين، وعلى الرغم من ضعف دعم اللعبة أيضًا خلال الفترة الماضية إلا وأن أستوديو BioWare وَعدنا خلال العام الماضي بأنه سيُركز على اللعبة وسيَعمل على نسخة جديدة من اللعبة تأتي بعنوان Anthem Next، ولكن ها هو الأستوديو يَفشل من جديد في تنفيذ وعده.

حيث أعلن الأستوديو اليوم عبر الموقع الرسمي للعبة بأنه تم وقف العمل رسميًا عن نسخة ""، وأن الأستوديو سيُركز بشكل أكبر على مشروعه القادم والمُنتظر Dragon Age 4 بدلاً من عملية الإصلاح التي لم تَسير بالشكل المطلوب.

حيث صرح السيد "كريستيان دايلي" والذي تولى مؤخرًا قيادة عملية تطوير لعبة Dragon Age 4، بأن العمل من المنزل جراء جائحة "كورونا/ كوفيد 19" أثرت بشكل سلبي على إنتاجية وتقدم العمل بالأستوديو بشكل عام وعلى نسخة Anthem Next بشكل خاص، وهو الأمر الذي جعل إكمال عملية تَطوير تلك النسخة مُستحيلاً في الوقت الراهن.

ولهذا جاء قرار الأستوديو وشركة EA بوقف العمل تمامًا عن اللعبة والتركيز بشكل كامل على مشروعهم الجديد وأيضًا على ثلاثية Mass Effect القادمة، بالإضافة إلى الاستمرار في دعم لعبة Star Wars: The Old Republic.

الأستوديو أشار بأنه على الرغم من التخلي عن خطط تَقديم نسخة Anthem Next، فإن الأستوديو سيستمر في تشغيل سيرفرات اللعبة الرئيسية وستظل نشطة حتى خلال الفترة القادمة، إذا قررت الدخول باللعبة وخوض غمارها من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامسونج تطلق لوحة مفاتيح لاسلكية تناسب DeX
التالى يعني إيه مشروع Project Boombox الجديد بين فيس بوك وسبوتيفاي؟