أخبار عاجلة

طور اللعب على الإنترنت قادم للعبة Watch Dogs: Legion في 9 مارس عبر تحديث مجاني

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن طور اللعب على الإنترنت سيتوفر للعبة Watch Dogs: Legion في 9 مارس لجميع أصحاب اللعبة عبر تحديث مجاني لجميع المنصات.

يتضمن طور اللعب على الإنترنت للعبة Watch Dogs: Legion الميزات التالية لجميع اللاعبين كجزء من تحديث 9 مارس المجاني:

  • تجوال حر في عالم مفتوح بالطور التعاوني حيث يستطيع اللاعبون تشكيل فرق مع أصدقائهم في طور تعاوني حتى 4 لاعبين واستكشاف مدينة لندن، وخوض فعاليات المدينة، وإنجاز تحديات، والمشاركة بأنشطة جانبية.
  • مهمات تعاونية جديدة لـ 2 إلى 4 لاعبين باستخدام آليات لعب تعاوني جديدة ومنح اللاعبين فرصة لتجنيد الفريق المثالي ومحاربة التهديدات التي تواجهها لندن عبر المعالم الأكثر شهرة في المدينة.
  • "قائد المجموعة"، وهي أول عملية تكتيكية بالطور التعاوني لأربع لاعبين والتي تتطلب العمل الجماعي والكفاءة العالية. تتكون العملية من خمس مهمات قصة مترابطة والتي تعتبر جزءاً من محتوى نهاية اللعبة، وهي مصممة للاعبين الذين يعشقون خوض التحديات. يجب على اللاعبين وضع الاستراتيجيات والتواصل بشكل فعال مع زملائهم بالفريق والتأكد من ترقيتهم لعتادهم وتجنيدهم لمجموعة شخصيات قوية.
  • أول طور تنافسي (PvP) تحت اسم ’حلبة الروبوتات العنكبوتية‘، حيث يتحكم 4 لاعبين بالروبوتات العنكبوتية المسلحة ويتنافسون في مباريات عالية الحماس مجانية للجميع.

يكسب اللاعبون عند إكمال أي نشاط أونلاين نقاط خبرة لزيادة مرتبتهم وفتح مكافآت مختلفة مثل عناصر تجميلية حصرية ونقاط تأثير لتجنيد عملاء جدد أو ترقية عتاد DedSec خاصتهم.

كما سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية من الوصول إلى مهمتين مميزتين بالطور الفردي في 9 مارس:

غارديان بروتوكول:

تتبّع DedSec خوارزمية قد تسمح للذكاء الاصطناعي بتجاوز الأوامر البشرية. وإذا لم يعثروا عليها، قد يتم استخدامها لتحويل الآلات المسيرة المسلحة إلى آلات تعمل بشكل مستقل.

اسم زائف:

مجموعة سرية تسرق اسم DedSec. والأسوأ من ذلك هو نها تسرق أيضاً المعلومات حتى يتمكن رئيسهم، وهو صاحب صحيفة شعبية لا يرحم، من استخدامها لابتزاز ضحاياهم.

وبالإضافة إلى ما سبق، وكجزء من خطة Watch Dogs: Legion القوية لمرحلة ما بعد الإطلاق لعام ، سيتمكن جميع اللاعبين من الوصول إلى تحديثات مستقبلية مجانية مثل طور ’الغزو‘ التنافسي، ومهمات تعاونية جديدة كلياً، وشخصيات مجانية. كما سيحصل أصحاب التذكرة الموسمية أيضاً في وقت لاحق من هذا العام على مهمات DedSec إضافية، وتوسعة القصة Watch Dogs: Legion – Bloodline، وأبطال جدد قابلون للعب مثل ’مينا‘، والتي خضعت لتجارب تعزيز بشري وتمتلك قدرة التحكم الذهني، و ’دارسي‘، وهو عضو في أخوية الأساسن، و ’إيدن بيرس‘ و ’رينش‘ من سلسلة Watch Dogs. تتوفر تذكرة Watch Dogs: Legion الموسمية للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة